الرئيسية » رياضة » هازارد مطلوب بقوة في الدوري السعودي الممتاز

هازارد مطلوب بقوة في الدوري السعودي الممتاز

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب النجم البلجيكي إيدين هازارد (32 عاماً)، من الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، خوسيه فيليكس دياز، في تصريح صحفي مع برنامج ” SBC” السعودي: “هازارد إذا حصل على عرض سعودي، فإن إدارة ريال مدريد ستتكفل بحجز طائرة خاصة للنجم البلجيكي من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الملكي”.

انتقال هازارد إلى الدوري السعودي

وذكرت تقارير صحفية أخرى، أنّ نادي الاتحاد السعودي يسعى للحصول على خدمات اللاعب البلجيكي هازارد الصيفَ المقبل.

وأوضحت تلك التقارير، بأنّ نجم ريال مدريد هازارد الغائب عن المشاركات بسبب عدم ثقة المدرب أنشيلوتي في إمكانياته مع الفريق الملكي. كما تعدّ الخطة البديلة للنادي السعودي في حال فشل في التعاقد مع النجم الإيفواري ويلفرد زاها‏ لاعب كريستيال بالاس الإنجليزي.

وينتهي عقد البلجيكي هازارد مع نادي ريال مدريد في صيف عام 2024، بعد انضمامه إلى الفريق عام 2019، بصفقة قياسية بلغت 110 ملايين يورو من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

مستقبل مودريتش مع ريال مدريد

كما أضاف الإسباني دياز، بشأن مستقبل النجم الكرواتي مودريتش مع ريال مدريد: “مودريتش سيأتي إلى الدوري السعودي في صيف 2023 أو 2024، مع نهاية مسيرته الكروية”.

لكنّ النجم الكرواتي مودريتش، أكد أنّ تلك الأنباء المتداوَلة بشأن ذهابه إلى الدوري السعودي (روشن)، هي مجرد إشاعات. كما تحدث عن رغبته في البقاء مع ريال مدريد لموسم آخر إضافي.

هازارد
هازارد

ولم يشارك هازارد مع فريق ريال مدريد كثيراً على مستوى البطولات المحلية والقارية، خلال منافسات الموسم الجاري.

إيدين هازارد
إيدين هازارد

ومن الجدير بالذكر، أنّ ريال مدريد يحتلّ وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، كما بفارق كبير خلف غريمه التقليدي المتصدر برشلونة برصيد 68 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.