الرئيسية » رياضة » بعد اتهام برشلونة بالرشوة.. حكم إسباني يفضح ريال مدريد (فيديو)

بعد اتهام برشلونة بالرشوة.. حكم إسباني يفضح ريال مدريد (فيديو)

وطن- فضح الحكَم الإسباني الدولي السابق يُدعى إيتور الدي، رئيس نادي ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز، بعد تقديم النادي الملكي شكوًى قضائية ضد غريمه التقليدي برشلونة على خلفية رشوة الحكام والمتهم فيها الفريق الكتالوني في القضاء الإسباني.

وقال الحكم الدولي السابق إيتور، في مقابلة صحفية خرج بها عبر إحدى وسائل الإعلام الإسبانية، ليوجّه تهمة ضد رئيس نادي ريال مدريد: “ذات يوم بعد مباراة قمت بتحكيمها بين ريال مدريد وديبورتيفو، دفعني فلورنتيو بيريز، وأخذني على جنب؛ بل أراد أن يأخذني للغرفة”.

حكم إسباني سابق يفضح ريال مدريد

و”قال لي رئيس نادي ريال مدريد فلورنتيو بيريز حينها: “أطلب منك أن تصفر لنا. كما تصفر لبرشلونة”، قلت له: “هل أنت تمزح؟!””.

الحكم الإسباني السابق ايتور الدي
الحكم الإسباني السابق ايتور الدي

وكانت تلك مباراة الحكم الإسباني الدولي السابق إيتورالدي، بين ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا في منافسات الدوري الإسباني الممتاز خلال موسم 2010-2011.

ويواجه نادي برشلونة تهمة دفع أموال مشبوهة إلى رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم نيغيرا، حيث إنّ غريمه ريال مدريد تقدّم بشكوًى قضائية ضد إدارة الفريق الكتالوني، كونَه أحد المتضررين من ذلك.

حكم إسباني يتهم رئيس رئيس ريال مدريد بمحاولة رشوته
حكم إسباني يتهم رئيس رئيس ريال مدريد بمحاولة رشوته

مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وفي سياق أخر، يواجه فريق ريال مدريد أمام منافسه الضيف ليفربول، في منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ملعب (سانتياغو برنابيو).

وكان فريق ريال مدريد قد حقّق الفوز الثمين على ليفربول في مباراة الذهاب من هذا الدور، بخماسية مقابل هدفين، على ملعب (الآنفيلد).

الحكم ايتور
الحكم ايتور

كما حسمت 4 فرق أوروبية بطاقات العبور إلى منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي بنفكيا، وميلان، وتشيلسي، وبايرن ميونخ حتى الآن.

وحقّق الفريق الملكي الفوز في المباراة الماضية على نظيره إسبانيول في منافسات الدوري الإسباني، بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

وما زال فريق ريال مدريد يطارد غريمه التقليدي برشلونة متصدّر جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023، رغم نجاح الأخير في توسيع الفارق إلى 9 نقاط. قبيل مواجهة الكلاسيكو بين كلا الفريقين الأسبوع القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.