9 أنواع من الرجال عليكِ تجنبُ التعرف إليهم أو الارتباط بهم مهما كان الثمن..

وطنِ– لتجنّبِ خطر الشعور بالإحباط واليأس، يجب على كلّ امرأة أن تعرف أنه ليس كلّ الرجال مناسبين للزواج. فضلاً عن أنه يجب معرفة أن هناك العديد من المعايير التي تلعب دورًا مهمًا، عندما يتعلق الأمر باختيار الشخص الذي ستشارك معه حياتها.

وفي الحقيقة، لا يقتصر الارتباط بين الرجل والمرأة على الحب فحسب؛ بل يتعلق بالمعايير المادية والاتصال العاطفي والسعي نحو الاستمرارية في العلاقة وحسن المشاركة. بالإضافة إلى كثير من الأشياء التي تعتبر ذاتية، كما يمكن أن تختلف من شخص لآخر.

لذا، ينبغي للنساء أن يعرفن عن أنواع الرجال السامّين بشكل خاص، الذي يعتبر الارتباط بهم بمنزلة الموت تدريجيًا. ناهيك بأنّ الزواج منهم معرّض بشكل كبير للفشل وعدم الدوام. بعض الرجال لديهم شخصيات من الصعب ترويضها وإدارتها، ما قد يسبّب مشاكل في العلاقة على المدى الطويل، بحسب ما نشرته مجلة “غرازيا” الفرنسية.

الارتباط بين المرأة والرجل لا يقتصر على الحب فحسب
الارتباط بين المرأة والرجل لا يقتصر على الحب فحسب

أنواع الرجال التي يجب تجنّبها؟

وفق ما ترجمته “وطن“، فإنّ هناك 9 أنواع من الشخصيات التي ينبغي أن تهرب منها المرأة، حتى لا تجد نفسها محاصرة في علاقة مدمرة. لكن، يجب معرفة أولاً مفتاح اكتشاف الرجال الذين لا يظهر عليهم أنهم سامون. وذلك من خلال الانتباه إلى علامات معينة.

من بين الرجال الذين يجب تجنبهم بأي ثمن، هناك على وجه الخصوص الموسوَسون أو الشكاكون.  وفي الواقع، لا يتعلق الأمر بالضرورة بالنظافة، ولكن يتعلق الأمر أكثر بالرجال الذين يتحكمون تمامًا في كل شيء في العلاقة، والذين يريدون معرفة كل شيء عن كل خطوة تقوم بها المرأة، والذين يتوقعون منها إبلاغهم بكل ما يحدث معها في جميع الأوقات. ناهيك بأنه لا يترك لها -الرجل- إلا القليل من الحرية لاتخاذ قراراتها بنفسها.

الغيرة ليست دليلا على الحب
الغيرة ليست دليلا على الحب

بعد كم سنة من الزواج يمكن أن يتعرّض الزوجان للخيانة الزوجية!

من الضروري أيضًا، الابتعاد كلّ البعد عن الرجال الذكوريين وكارهي النساء الذين يعتقدون أنّ مكان المرأة هو المطبخ، والذين يمكن أن يكون كلامهم مؤلمًا وجارحًا تجاههم. ينطبق هذا أيضًا على الرجال المندفعين والنرجسيين والغيورين أيضًا.

كما يُنصح أيضًا بعدم الارتباط بالرجال المثاليين الذين تكون توقعاتهم أعلى مما يمكن أن تُدركه المرأة. أما بالنسبة إلى رهاب الالتزام، فسيكون من الصعب على المرأة بالفعل أن تنجح في إقناعهم بالزواج.

هذا ويمكن للرجل السلبي بسبب افتقاره للاستثمار في العلاقة، أن يلحق الضرر بالمرأة بسرعة. وأخيرًا احذروا يا معشر النساء من الرجل البخيل؛ البخيل في مشاعره وفي الأمور المالية. بالإضافة إلى الشحيح الذي يحسب كل قرش يخرج من جيبه.

الرجال الذكوريون
الرجال الذكوريون

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث