الرئيسية » حياتنا » هبة عبوك.. كيف تفاعلت مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها وكيف رد عليها؟! (شاهد)

هبة عبوك.. كيف تفاعلت مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها وكيف رد عليها؟! (شاهد)

وطن- يبدو أن الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل هبة عبوك، لم تُلقِ بالاً للفضيحة التي تفجّرت بحقّ زوجها لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، وخيانته لها على سريرها في منزلهما بالعاصمة الفرنسية باريس.

وفي نفس اليوم الذي فجرت فيه صحيفة “لو باريزيان” الفضيحة، نشرت هبة عبوك مجموعة من الصور عبر حسابها على “انستغرام”، وهي تستجم على شواطئ دبي برفقة أبنائها.

وظهرت هبة عبوك في الصور مرتديةً (بكيني) ورديّاً مثيراً من قطعتين، وهي تحمل ابنها الأصغر نعيم، بينما تمسك بيد الأكبر أمين.

تفاعل هبة عبوك مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها
تفاعل هبة عبوك مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها

كما ظهرت في صورة أخرى وهي تستمتع بشرب عصير جوز الهند، في حين أخذت حماماً شمسياً وهي تحتضن ابنها الأكبر أمين.

تفاعل هبة عبوك مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها
تفاعل هبة عبوك مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها

كما ارتدت هبة عبوك في تلك الرحلة أيضاً، بكيني أسود من قطعتين، كشف مناطق حساسة من جسدها بشكل واضح.

تفاعل هبة عبوك مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها
تفاعل هبة عبوك مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها

وبدت هبة عبوك برفقة أبنائها سعيدة للغاية، هي تبادلت الضحكات والابتسامات معهما، في حين قامت بالنزول للبحر برفقتهما للاستمتاع معاً بهذه اللحظات.

تفاعل هبة عبوك مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها
تفاعل هبة عبوك مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها

وفي سياقٍ عاديّ دون الإشارة لأي حدث دخيل قد يعكّر صفو هذه اللحظات، علقت هبة عبوك على الصور: “لحظات جميلة.. العائلة أولا، جودة الوقت”.

المغربي الدولي أشرف حكيمي 24 عاما هو أحد أشهر لاعبي باريس سان جيرمان
المغربي الدولي أشرف حكيمي 24 عاما هو أحد أشهر لاعبي باريس سان جيرمان

الشيء الجيد في الحياة

وكان لافتاً أيضاً أنّ أشرف حكيمي، أول من علّق على صور زوجته الجريئة وكتب: “الشيء الجيد في الحياة”، مع إيموجي قلب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

كان لافتا أيضا أنّ أشرف حكيمي أول من علّق على صور زوجته الجريئة

وكانت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم قد كشفت عن أن السلطات الفرنسية تحقّق مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب نهاية الأسبوع الماضي.

ووفقاً للتقرير الذي نشرته “لو باريزيان” عبر موقعها الإلكتروني، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة، أن الضحية أشارت إلى أنها لا ترغب في تقديم شكوى؛ بل الكشف عن اغتصابها من قبل حكيمي، وتولى مكتب المدعي العام القضية، ويعمل المحققون على الملف، الذي تم تجميعه على أساس أقوال المدعية.

حكيمي تعرف على الفتاة يوم 16 يناير عبر إنستجرام

وقالت “لو باريزيان“، إن حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة “أوبر” التي طلبها لها حكيمي.

تجريد من الملابس

وواصل التقرير: “خرجت الأمور عن السيطرة في منزل حكيمي (24 عاماً)، حسب كلمات الشابة، إذ تزعم أنه بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل”.

وأضافت أنها تواصلت مع صديقة لها، وطلبت منها الحضور لنقلها بعيداً.

حكم بسجن سعد لمجرد

وجاء تفجّر هذه الفضيحة في حقّ أشرف حكيمي، بعد يومين فقط من إصدار محكمة جنايات حكماً بالسجن لمدة 6 سنوات على مواطنه المغني سعد لمجرد، بعد إدانته باغتصاب وضرب شابة في غرفة فندق بالعاصمة الفرنسية في أكتوبر/تشرين الأول 2016.

وقالت المحكمة بعد 7 ساعات من المداولات، إنها مقتنعة بالأدلة المقدمة من الضحية، والتي تدين لمجرد بتهمة بالاغتصاب، وأكدت في بيانها أن “المجني عليها وصفت الواقعة بشكل ثابت ودقيق”.

وأوضحت أنها استندت في حكمها إلى أدلة الشابة ورسالة بعثتها إلى صديقتها تقول فيها: “لقد تعرضت للاغتصاب الآن”، إلى جانب شهادات موظفي الفندق محل الواقعة، وقررت المحكمة اعتقال لمجرد على الفور.

الفضيحة تفجرت بينما كان حكيمي في حفل “ذا بيست”

يشار إلى أن هذه المزاعم حول الفضيحة، فجرتها الصحيفة بينما كان أشرف حكيمي متواجداً في مقر حفل جوائز الأفضل “ذا بيست“، والذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مساء الاثنين.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالتعاون مع رابطة المحترفين الدولية “FIFPRO”، الاثنين، عن “التشكيل المثالي” لأفضل 11 لاعباً حول العالم خلال عام 2022.

وضمّ التشكيل أشرف حكيمي، وحارس منتخب المغرب ياسين بونو.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هبة عبوك.. كيف تفاعلت مع فضيحة خيانة أشرف حكيمي لها وكيف رد عليها؟! (شاهد)”

  1. من الواضح انهم عند الانتهاء من اشرف حكيمي سيمرون الى بونو ثم الركراكي فهده ضريبة حب المغرب وضربة فوز الصين بمشروع T J V الدار البيضاء اكادير

    رد
  2. هده مناورة مكرون والمخابرات الفرنسيين . العلاقة مع فرنسا منقطعة وهم يختارون شرامط لقيام بهده التهم ضد المغاربة المشهورين عالميا . اين الحجاج في الأول علينا أن نتكلم عن الساءق الدي ارسله حكيمي والساعة بالضبط والكاميرات في اي مكان وغير دلك وترى الهاتف هده البنت وهواتف حكيمي والساعة التي تقول عنها . كل هدا الا عمل الفرنسيين لتحطيم المسلمين . اشرف حكيمي لايمكن ان يقوم بعده الافعال وعنده زوجة واولاد . هؤلاء يريدون الشهرة واساء المغاربة من طرف الحكومة الفرنسية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.