الرئيسية » رياضة » مانشستر سيتي في دائرة الاتهامات بسبب اللعب النظيف

مانشستر سيتي في دائرة الاتهامات بسبب اللعب النظيف

وطن- اتهمت رابطة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، الاثنين، نادي مانشستر سيتي، بخرق قواعد اللعب المالي النظيف خلال الفترة الماضية.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، إن نادي مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، قام بانتهاك العديد من قواعد اللعب المالي النظيف بشأن الصفقات واللاعبين بعد تحقيق دام لـ4 سنوات ماضية.

رد مانشستر سيتي على اتهامات رابطة الدوري الإنجليزي

من جهته، رد نادي مانشستر سيتي على اتهامات رابطة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، في بيان نشره عبر حسابه على موقع (تويتر)، جاء فيه: “النادي تفاجأ ببيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يزعم انتهاكنا للقواعد، لا سيما بالنظر إلى كم المعلومات الذي زودنا بها الرابطة بهذا الشأن”.

وتابع مانشستر سيتي حديثه: “النادي يرحب بمراجعة هذه المسألة من قبل لجنة مستقلة، من أجل النظر بنزاهة في الألة لدعم موقفه”.

كما ختم النادي بيانه: “مانشستر سيتي يتطلع إلى وضع حد لهذه المسألة مرة واحدة وإلى الأبد”.

عقوبات نادي مانشستر سيتي

وفي سياق متصل، أشارت تقارير صحيفة إنجليزية إلى أبرز العقوبات المنتظرة بحق نادي مانشستر سيتي، على خلفية اتهامه بخرق قواعد اللعب المالي النظيف خلال الـ4 سنوات الماضية، كما يلي:

(1) تعليق مشاركة النادي في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

(2) خصم نقاط من الفريق في ترتيب الدوري الإنجليزي (البريميرليج).

عقوبات مانشستر سيتي
عقوبات مانشستر سيتي

(3) التوصية بإعادة لعب المباريات للنادي.

(4) الأمر بتعويض مالي (غرامات مالية).

(5) إلغاء أو رفض قيد للاعبين في النادي.

(6) عقوبات مشروطة على النادي.

منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وسيلتقي حامل اللقب مانشستر سيتي، الأحد، أمام منافسه أستون فيلا، في منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب (استاد الاتحاد).

وخاض فريق مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، 21 مباراة في منافسات الدوري الممتاز (البريميرليج)، حقق من خلالها الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، كما تلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

ويحتل فريق مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال برصيد 50 نقاط للموسم الحالي.

تدريبات مانشستر سيتي
تدريبات مانشستر سيتي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.