الرئيسية » رياضة » الدوري الإنجليزي 2023: أرسنال وليفربول ونيوكاسل يتعثرون واليونايتد يُواصل سكة انتصاراته

الدوري الإنجليزي 2023: أرسنال وليفربول ونيوكاسل يتعثرون واليونايتد يُواصل سكة انتصاراته

وطن- شهدت مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، العديد من المفاجآت على صعيد النتائج، لعل أبرزها تعثر المتصدر أرسنال بالخسارة أمام إيفرتون بهدف نظيف دون مقابل، وتعادل نيوكاسل يونايتد الإيجابي أمام وست هام يونايتد بهدف لكليهما.

وتعثّر متصدر الدوري الإنجليزي أرسنال، بالخسارة الثانية هذا الموسم خارج ميدانه، أمام الفريق المستضيف إيفرتون بهدف نظيف دون رد.

مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023

وسجّل فريق إيفرتون هدف الفوز الوحيد في المباراة داخل شباك أرسنال (المدفعجية)، في الدقيقة الـ60 عن طريق اللاعب جيمس تاركوفسكي.

أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023
أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023

كما عمّق ليفربول (الريدز)، جراحه في منافسات الدوري الإنجليزي، بخسارة جديدة أمام وولفرهامبتون، بثلاثية نظيفة دون مقابل.

خسارة ليفربول أمام وولفرهامبتون

وسجّل أهداف وولفرهامبتون أمام وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ليفربول، جويل ماتيب بهدف بطريق الخطأ داخل شباك مرماه في الدقيقة الـ5، وكريج داوسون في الدقيقة الـ12، روبن نيفيس في الدقيقة الـ71.

وولفرهامبتون
وولفرهامبتون

كما تعثّر فريق نيوكاسل يونايتد بالتعادل الإيجابي أمام نظيره وست هام يونايتد، بهدف لكليهما في منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة نيوكاسل ضد وست هام في الدوري الإنجليزي 2023

وافتتح فريق نيوكاسل يونايتد أول أهداف المباراة، داخل شباك مرمى وست هام يونايتد في الدقيقة الـ3 عن طريق اللاعب كالوم ويسلون.

كما أدرك البرازيلي لوكاس باكيتا هدف التعادل لصالح وست هام يونايتد، في الدقيقة الـ32.

فوز مانشستر يونايتد على كرستيال بالاس

ونجح فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، من تحقيق الفوز الثمين على منافسه كريستيال بالاس، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

وأحرز البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الـ7 من ركلة جزاء، كما عزز راشفورد هدف التقدم الثاني في النتيجة عند الدقيقة الـ62.

وسجل الفريق المنافس كريستيال بالاس هدف تقليص الفارق الوحيد للفريق في المباراة، عن طريق اللاعب جيفيري شلاب في الدقيقة الـ76.

كما شهدت المباراة طرد النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد، بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه من قبل حكم المباراة في الدقيقة الـ70.

خسارة أستون فيلا أمام ليستر سيتي

كما تلقى فريق أستون فيلا الخسارة الجديدة أمام منافسه ليستر سيتي في منافسات الجولة الـ21، برباعية ثمينة مقابل هدفين في المباراة.

وسجّل أهداف ليستر سيتي، جيميس ماديسون في الدقيقة الـ12، وكيليتشي في الدقيقة الـ41، وماتيوس مارتينز في الدقيقة الـ47، ودينيس برايت في الدقيقة الـ79.

مباراة أستون فيلا وليستر سيتي
مباراة أستون فيلا وليستر سيتي

كما سجل هدفي أستون فيلا داخل شباك ليستر سيتي (الثعالب)، أولي واتكينز في الدقيقة الـ9، وهاري سوتار لاعب ليستر سيتي، بطريق الخطأ داخل شباك مرماه في الدقيقة الـ32.

ليستر سيتي
ليستر سيتي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.