الرئيسية » رياضة » رياض محرز يُتوج بجائزة جديدة مع مانشستر سيتي (صور)

رياض محرز يُتوج بجائزة جديدة مع مانشستر سيتي (صور)

وطن- تُوج النجم الجزائري المخضرم رياض محرز (31 عاماً)، بجائزة جديدة مع نادي مانشستر سيتي، كأفضل لاعب في الفريق عن شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

وتفوق الجزائري محرز على زميليه جاك غريليش وناثان آكي، لنيل جائزة أفضل لاعب عن شهر يناير الماضي، من خلال تصويت الجماهير.

جائزة رياض محرز مع مانشستر سيتي

وقدّم النجم الجزائري رياض محرز، المستوى اللافت للأنظار، مع فريق مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، في جميع المسابقات المختلفة لهذا الموسم حتى الآن.

كما شارك محرز مع فريق مانشستر سيتي في 6 مباريات، سجل 5 أهداف، بالإضافة إلى صناعة هدفين لزملائه.

وحصد لاعب مانشستر سيتي رياض محرز، جائزة أفضل لاعب مع الفريق، للمرة الثانية على التوالي، بعد استئناف المباريات عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، بسبب تنظيم مونديال كأس العالم 2022 قطر.

كما انتقل الجزائري محرز إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2018، قادماً من صفوف ليستر سيتي، الذي توج معه بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2025.

الجزائري محرز
الجزائري محرز

مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

وسيلتقي فريق مانشستر سيتي أمام نظيره توتنهام، الأحد، في قمة منافسات الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب (توتنهام هوتسبير).

وخاض حامل اللقب مانشستر سيتي، 20 مباراة في منافسات الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، حقق الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 3 مباريات. كما تلقى الخسارة في 3 مباريات أخرى.

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي
رياض محرز لاعب مانشستر سيتي

ويحتل فريق مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، خلف المتصدر أرسنال برصيد 50 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.