الرئيسية » رياضة » (شاهد) .. هدف رياض محرز العالمي في مرمى تشيلسي

(شاهد) .. هدف رياض محرز العالمي في مرمى تشيلسي

وطن- سجّل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، الهدف العالمي داخل مرمى شباك تشيلسي، خلال منافسات الجولة الثانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد.

وجاء هدف رياض محرز العالمي، من ركلة حرة مباشر نفذها اللاعب باتجاه شباك مرمى الخصم تشيلسي، لينجح في تسديدها في زاوية صعبة، بعد فشل الحارس في التصدي لها.

هدف رياض محرز العالمي

كما يشبه هدف رياض محرز العالمي، بهدف التتويج مع منتخب بلاده الجزائر، ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، من ركلة حرة مباشرة.

رياض محرز
رياض محرز

وتألق الجزائري محرز رجل المباراة أمام تشيلسي، بتسجيله هدفين، واحداً من ركلة حرة مباشرة، وآخر من ركلة جزاء تحصّل عليها الفريق في المباراة، بالإضافة إلى صنع هدف زميله فيل فودين.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الاتحاد الإنجليزي

وحقّق فريق مانشستر سيتي الفوز النظيف على منافسه تشيلسي، برباعية نظيفة دون مقابل، في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب “استاد الاتحاد”.

وأحرز أول أهداف المباراة الجزائري رياض محرز في الدقيقة الـ23، كما سجّل زميله الأرجنتيني جوليان ألفاريز، عند الدقيقة الـ30 من ركلة جزاء.

كما عزز فريق مانشستر سيتي الهدف الثاني من توقيع اللاعب فيل فودين في الدقيقة الـ38، وعاد الجزائري محرز ليسجل الهدف الرابع لفريق السيتي في الدقيقة الـ85، من ركلة جزاء أخرى تحصل عليها الفريق في المباراة.

وسيلتقي فريق مانشستر سيتي المباراة القادمة، أمام ساوثهامبتون، الأربعاء، في دور الربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية 2023.

ويحتل حامل اللقب مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي 2022-2023. برصيد 39، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال، برصيد 44 نقطة لهذا الموسم.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.