الرئيسية » رياضة » لاعب أرسنال ينجو من الموت بأعجوبة بعد محاولة اغتياله في ميلانو (صور)

لاعب أرسنال ينجو من الموت بأعجوبة بعد محاولة اغتياله في ميلانو (صور)

وطن- نجا لاعب أرسنال الإنجليزي بابلو ماري (29 عاماً)، بعد تعرّضه للطعن بالسكين خلال تواجده برفقة أسرته داخل أحد المتاجر بالقرب من مدينة ميلانو، نُقل على إثرها إلى المشفى، قبل إلقاء القبض على الجاني من قبل رجال الأمن.

وأفادت وسائل إعلام إيطالية، بأنّ النجم الإسباني ماري اللاعب المعار إلى صفوف فريق مونزا الإيطالي، تعرض لمحاولة طعن بالسكين، أثناء تواجده في أحد المتاجر بالقرب من ميلانو، من قبل شخص يعاني من بعض الأمراض العقلية (مجنون)، نُقل على إثرها إلى المشفى.

حادثة طعن بابلو ماري لاعب أرسنال

وقال النجم الإسباني ماري في تصريحات نشرها صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، “الأمر كان في المتجر، حيث كنت أدفع عربة التسوق مع طفلتي. ثم شعرت فجأة بألم شديد في ظهري”.

وتابع لاعب أرسنال ماري، “كنت محظوظاً بسلامتي، حيث أن هذا الرجل قام بطعن رجل آخر في حلقه، فقد رأيت الشخص يموت أمامي”.

مقتل شخص وإصابة 5 آخرين في الحادث 

وختم ماري حديثه، “محظوظ لكوني على قيد الحياة بعد تعرضي للطعن في هجوم بالسكين”، حيث أسفر الحادث عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين بجراح مختلفة، كان اللاعب من بينهم وفق ما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية.

كما وقالت تلك التقارير، إن رجل إيطالي يبلغ 46 عاماً، قام بانتزاع السكين من أحد الرفوف في المتجر، وبدأ بعدها في مهاجمة الأشخاص بشكل عشوائي، وهو رجل مختل عقلياً.

عودة بابلو ماري إلى تدريبات مونزا

ومن المتوقع أن يعود لاعب أرسنال المعار ماري إلى تدريبات فريق مونزا الإيطالي، الاثنين، بعد تماثله للشفاء من الحادث المروع الذي حصل معه.

ومن الجدير بالذكر، أن الإسباني بابلو ماري انتقل إلى صفوف نادي مونزا، لمدة موسم كامل على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، قادماً من فريق أرسنال الإنجليزي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.