الرئيسية » رياضة » هاتريك هالاند في شباك وولفرهامبتون يُحطم رقم صلاح في الدوري الإنجليزي (فيديو)

هاتريك هالاند في شباك وولفرهامبتون يُحطم رقم صلاح في الدوري الإنجليزي (فيديو)

وطن- يُواصل الفتي الذهبي النرويجي إرلينغ هالاند (22 عاماً)، لاعب مانشستر سيتي، تحطيم الأرقام القياسية في منافسات الدوري الإنجليزي، بعد نجاحه في تسجيل الهاتريك الرابع في شباك منافسه وولفرهامبتون، الأحد.

ونجح نجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند، في تسجيل الهاتريك الرابع لهذا الموسم، مع فريق السماوي الأزرق، خلال مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

هاتريك هالاند يحطم رقم محمد صلاح

ورفع النرويجي إرلينغ هالاند، لاعب مانشستر سيتي، رصيده من الأهداف إلى 25 هدفاً في 18 مباراة. شارك فيها مع الفريق في منافسات الدوري الإنجليزي، منفرداً في قائمة صدارة الهدافين للموسم الجاري.

احتفال هالاند بهدفه في شباك وولفرهامبتون
احتفال هالاند بهدفه في شباك وولفرهامبتون

كما نجح النرويجي هالاند في كسر رقم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب توتنهام، اللذين تُوّجا بلقب هدّافي الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، برصيد 23 هدفاً لكل منهما.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن مهاجم فريق مانشستر سيتي إرلينغ هالاند، يعدّ أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد، في منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، بعد إحرازه 18 هدفاً في 11 مباراة. متفوقاً مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي سجّل 16 هدفاً في موسم واحد.

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحقّق حامل اللقب مانشستر سيتي (السماوي الأزرق)، الفوز النظيف على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثية دون رد، في منافسات الجولة الـ21.

كما أحرز النرويجي هالاند الأهداف الثلاثة، في الدقيقة الـ40 من صناعة الجزائري رياض محرز، والـ50 من ركلة جزاء، والـ54 من صناعة البلجيكي كيفين دي بروين.

كأس الاتحاد الإنجليزي 2023

وكان فريق مانشستر سيتي الأكثر تسديداً واستحواذاً أمام منافسه وولفرهامبتون، حيث وصل عدد التسديدات إلى 13 تسديدة، والاستحواذ على الكرة بنسبة 56%، مقابل 10 تسديدات للفريق المنافس وولفرهامبتون، والاستحواذ بنسبة 44%.

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي

وسيلتقي مانشستر سيتي في المواجهة القوية القادمة، أمام منافسه أرسنال، في كأس الاتحاد الإنجليزي مع نهاية الأسبوع الجاري.

كما قلّص فريق مانشستر سيتي بهذا الفوز فارق النقاط مع منافسه المتصدر أرسنال إلى 5 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني برصيد 45 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.