الرئيسية » رياضة » غيابات مؤثرة في صفوف منتخب العراق قبيل بطولة خليجي 25

غيابات مؤثرة في صفوف منتخب العراق قبيل بطولة خليجي 25

وطن- شهدت تشكيلة منتخب العراق، المشاركة في بطولة خليجي 25، العديد من الغيابات المؤثرة، بعد إعلانها من قبل المدرب الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني لأسود الرافدين المستضيف للبطولة الخليجية.

غيابات منتخب العراق عن بطولة خليجي 25

وكان من أبرز الغيابات المؤثرة في صفوف منتخب العراق (أسود الرافدين)، المشارك في بطولة خليجي 25، المقرر إقامتها في مدينة البصرة بدولة العراق الشهرَ المقبل، أيمن حسين، أمجد عطوان، زيدان إقبال، مهند جعاز، ميرخاس دوسكي، هيران أحمد.

كما يلعب جلّ اللاعبين الغائبين عن قائمة منتخب العراق (أسود الرافدين)، في بطولة خليجي 25، في الدوريات العربية الخليجية والأوروبية وأمريكا اللاتينية.

تشكيلة منتخب العراق في بطولة خليجي 25

وأعلن المدرب الإسباني خيسوس كاساس (49 عاماً)، عن القائمة النهائية للمنتخب العراقي المستضيف، المشارك في بطولة خليجي 25، والتي تضم 23 لاعباً، كما يلي:

حراسة المرمى: فهد طالب، جلال حسن، أحمد باسل.

دفاع العراق (أسود الرافدين): علي فائز، مناف يونس، مصطفى ناظم، حسين عمار، الاي فاضل، أحمد يحيى، زيد تحسين، ضرغام إسماعيل.

تشكيلة منتخب العراق في بطولة خليجي 25
تشكيلة منتخب العراق في بطولة خليجي 25

خط الوسط: أمير العماري، محمد علي عبود، ريوان أمين، إبراهيم بايش، أحمد ياسين، حسين علي، حسن عبد الكريم، حسين جبار.

وفي مركز الهجوم: علاء عباس، مؤمل عبد الرضا، آسو رستم، شيوكو كريم.

جدول مباريات بطولة خليجي 25
جدول مباريات بطولة خليجي 25

افتتاح بطولة خليجي 25 العراق

ومن المقرر أن تفتتح بطولة خليجي 25، بمواجهة صاحب الأرض العراق (أسود الرافدين)، أمام منافسه عمان، في الـ6 من شهر يناير/كانون الثاني الشهر القادم، على ملعب (استاد البصرة) الدولي. كما ستختتم البطولة في الـ19 من الشهر ذاته.

يذكر أنّ المنتخب العراقي المستضيف، سيلتقي ودياً أمام الكويت، الجمعة، في الـ30 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، على ملعب (الميناء) الأولمبي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.