الرئيسية » رياضة » بُشرى سارة.. مباريات “خليجي 25” ستبث مجاناً وهذه القنوات الناقلة

بُشرى سارة.. مباريات “خليجي 25” ستبث مجاناً وهذه القنوات الناقلة

وطن- زفّ رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، الأحد، الخبرَ السار لكافة جماهير كرة القدم العربية في الوطن العربي والخليج، بشأن نقل جميع مباريات خليجي 25 مجاناً، والتي من المقرر إقامتها الشهر المقبل في العراق.

وقال رئيس الوزراء العراقي السوادني، في تصريح نشرته قناة (كردستان 24)، إن نقل بطولة خليجي 25، سيكون متاحاً على كافة القنوات المحلية بالمجان.

مباريات خليجي 25 ستُبَث مجاناً

وأضاف السوداني، “لقد تم حسم موضوع نقل مباريات بقرار وتوجيه منا، كما وستكون متاحة على كافة القنوات المحلية. من أجل إفساح المجال لأكبر عدد ممكن من الجمهور العراقي لمتابعة المباريات، وخاصة الذي لا يمكنهم التواجد في محافظة البصرة”.

القنوات الناقلة لمباريات خليجي 25

كما أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25، عن القنوات الناقلة لمباريات البطولة الخليجية، وهي قنوات الكأس القطرية، بين سبورت المفتوحة، عمان الرياضية، الكويت الرياضية، الرياضية العراقية.

ويشارك في بطولة “خليجي 25“، ثمانية منتخبات خليجية، وهي: (العراق المستضيف، عمان، اليمن، السعودية، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين).

مجموعات بطولة خليجي 25

وتقسم البطولة إلى مجموعتين رئيستين، حيث تضمّ الأولى: (العراق، السعودية، عمان، اليمن)، أمام الثانية، فتضم: (الكويت، قطر، البحرين، الإمارات).

كما يقوم نظام البطولة “خليجي 25″، على خوض ثلاث مواجهات في منافسات دور المجموعات. يتأهل على إثرها 4 منتحبات إلى النصف النهائي، ثم منتخبان إلى المباراة النهائية.

 

جدول مباريات خليجي 25 العراق
جدول مباريات خليجي 25 العراق

افتتاح بطولة خليجي 25 العراق

ومن المقرر أن تفتتح بطولة خليجي 25، بمواجهة صاحب الأرض المستضيف العراق. أمام نظيره العماني، في الـ6 من شهر يناير/كانون الثاني على ملعب (استاد البصرة) الدولي، على أن تختتم البطولة في الـ19 من الشهر ذاته.

يشار إلى أنّ منتخب البحرين كان آخر من تُوّج ببطولة كأس الخليجي في نسخة عام 2019، بعد فوزه النظيف على السعودية بهدف دون رد، في العاصمة القطرية (الدوحة).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.