الرئيسية » حياتنا » ستغير حياتك..مستخدم تيك توك يكشف سر وجود الفتحة الموجودة في حوض الغسيل

ستغير حياتك..مستخدم تيك توك يكشف سر وجود الفتحة الموجودة في حوض الغسيل

وطنيجذب “تيك توك” المستخدمين في جميع أنحاء العالم، كونَه تطبيقاََ ممتعاََ للغاية، حيث توجد فيه العديد من مقاطع الفيديو الفريدة التي يمكن الاستفادة منها.

فتحة في حوض الغسيل

وفي هذا السياق، تحدّث مستخدم تيك توك في سلسلة من مقاطع الفيديو، عن سبب وجود ثقب في حوض الغسيل، وكيف يمكن أن يساعد وجوده هناك في جعل عملية “الغسيل” أكثر متعة.

في الفيديو الذي نشره على التيك توك، قال Kyran وهو شخصية معروفة جداََ على تطبيق تيك توك: “أراهن أنك تتساءل دائمََا ما الغرض من وجود ذلك الثقب في حوض الغسيل؟. وأنا الآن على وشك أن أريك السر وراء وجوده”.

فتحة في حوض الغسيل
فتحة في حوض الغسيل

وأضاف: “للبدء، تخلص من الثقب واحضر زجاجة وقم بتعبئتها بسائل المواعين الذي تفضله. والآن ما تريد القيام به هو وضعها بإحكام تحت المكان الذي كان يوجد فيه الثقب في الحوض الغسيل. والآن سترى مدى سهولة الحصول على سائل المواعين على الإسفنج“.

فتحة في حوض الغسيل
فتحة في حوض الغسيل

وبهذه الطريقة، قال موقع “tyla“، إن مهمة الغسيل ستكون سهلة وممتعة في نفس الوقت. وستكون بالتأكيد هناك مساحة كبيرة في الحوض وستقلل من خطر رش الماء أو تدفقه في جميع المناطق المحيطة بالمطبخ.

ردود أفعال مختلفة

حصل مقطع الفيديو الذي نشره على مشاهدات عالية، وأثار موجة من التعليقات، حيث قال أحد المستخدمين: إن “هذه طريقة مذهلة للغاية”.

وفي نفس الوقت، لم يكن الآخرون معجبين جدًا بهذه الطريقة، حيث قال أحدهم: “إنك خاطئ بشأن طريقة إستعماله”. كما قال مستخدم آخر إن الإسفنجة بحاجة إلى التغيير.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ستغير حياتك..مستخدم تيك توك يكشف سر وجود الفتحة الموجودة في حوض الغسيل”

  1. مرحبا .

    بلا نيبابة بلا بطيخ مبسمر ،، كل ما هنالك ان منّه شلبي تريد الــــ SHOW OFF
    كيف تمر من امن المطار في امريكا وزي ما نشوف في البرامج اللي تعرض على ناشيونال جرافيك ، امن المطارات والتفتيش ، ولا كيف تشحن الشنط وفيها ما تيسر من كل انواع المخدرات “عينات ههههههه ”
    ارحمومنا من اخباركم
    وان شائت الالهه تروح في ستين داهية واحنا مالنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.