الرئيسية » رياضة » تشكيلة منتخب فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022

تشكيلة منتخب فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022

وطن- يستعدّ حامل اللقب منتخب فرنسا، للمواجهة القوية المنتظرة، أمام منافسه المغرب، الأربعاء، في نصف نهائي مونديال قطر 2022، على ملعب (استاد البيت) في العاصمة القطرية (الدوحة).

وستنطلق صافرة بداية المباراة بين فرنسا والمغرب بقرار من الحكم، في منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022 (المربع الذهبي)، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

توقيت مباراة فرنسا ضد المغرب

كما وستكون المباراة القوية بتوقيت فلسطين ومصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت المغرب والجزائر والمغرب، ستكون عند الساعة الثامنة مساءً.

أما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، فستكون في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة منتخب فرنسا ضد المغرب

وسيدخل المدرب الفرنسي ديدييه ديشان صاحب التتويج بكأس العالم في نسخة مونديال روسيا 2018، المباراة القوية أمام منتخب المغرب، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: هوغو لوريس، مانداندا.

دفاع ديوك فرنسا: جول كوندي، رافاييل فاران. دايوت أوباميكانو، تيو هرنانديز (بنجامين بافارد).

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أنطوان غريزمان، أدريان رابيو.

مركز الهجوم: أوليفيه جيرو، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.

معلق مباراة فرنسا والمغرب

وسيعلق على مباراة فرنسا ضد المغرب، في منافسات دور نصف نهائي كأس العالم 2022، على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية المفتوحة، المعلق المغربي جواد بده.

كما وسيعلق على ذات المباراة على قنوات (الكأس) المفتوحة بالمجان، المعلق العماني خليل البلوشي.

تاريخ مواجهات فرنسا والمغرب

ولم يسبق لمنتخب فرنسا (الديوك)، الخسارة أمام المغرب (أسود الأطلس)، في 5 مواجهات جمعت كلا المنتخبين خلال مشوارهما الكروي. حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مبارتين.

وكانت آخر مباراة بين فرنسا والمغرب، على ملعب (سان دوني) في نوفمبر عام 2007، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

وتخوض ديوك فرنسا نصف نهائي كأس العالم للمرة الـ7 في تاريخ البطولة العالمية، على عكس المغرب المتأهل إلى هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه، على مستوى العرب وقارة أفريقيا السمراء.

وسيواجه الفائز من مباراة فرنسا والمغرب، أمام الفائز من مباراة الأرجنتين وكرواتيا، على لقب كأس العالم بنسخته الـ22، الأحد، على ملعب (استاد لوسيل) في دولة قطر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تشكيلة منتخب فرنسا ضد المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.