الرئيسية » رياضة » مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 مجاناً على بين سبورت والكأس

مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 مجاناً على بين سبورت والكأس

وطن- أكدت تقارير صحفية، أنّ قنوات بين سبورت المفتوحة الرياضية القطرية، ستبثّ جميع مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 مجاناً، لكافة الجماهير العربية في الوطن العربي وشمال أفريقيا، وكذلك المباريات المتبقية للبطولة العالمية.

وقال الصحفي المصري والمحلل في قنوات (بين سبورت) القطرية، محمد الجزار، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن جميع مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 سثبثّ مجاناً على (بين سبورت) المفتوحة، وقنوات الكأس دون تشفير.

مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 مجاناً

وأضاف المحلل الرياضي الجزار، “أجمل هدية للجماهير العربية، كما وختامها مسك .. المباريات المتبقية من مونديال العرب ستبث بدون تشفير على بين سبورت والكأس”.

وتابع الجزار تغريدته، “المباريات التي سيتم بثها مجاناً المغرب ضد فرنسا، والأرجنتين ضد كرواتيا، وكذلك المباراة النهائية وتحديد المركزين الثالث والرابع”.

وكانت قنوات بين سبورت الرياضية القطرية، قد أعلنت مع انطلاق مونديال كأس العالم 2022 قطر، بثّ 22 مباراة مجاناً على قنواتها المفتوحة بدون تفشير، لكافة الجماهير العربية في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

تردد بين سبورت المفتوحة

وجاء تردد قنوات بين سبورت المفتوحة للجميع على القمر الصناعي (النايل سات)، 12476 أو 11054. وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

تردد قنوات بين سبورت والكأس المفتوحة في نصف نهائي كأس العالم 2022
تردد قنوات بين سبورت والكأس المفتوحة في نصف نهائي كأس العالم 2022

كما جاء تردد قنوات الكأس المفتوحة بدون تشفير، على القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 11919، وباستقطاب أفقي. ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر، الثلاثاء، بمواجهة الأرجنتين وكرواتيا. وسيتلقي حامل اللقب فرنسا أمام المغرب مع ختام هذا الدور.

يذكر أنّ نهائي مونديال كأس العالم 2022، الأحد، في الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول، على ملعب (استاد لوسيل) في العاصمة القطرية (الدوحة).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.