الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةحياتناايفانا نول شبه عارية على شواطئ قطر دعما لكرواتيا

ايفانا نول شبه عارية على شواطئ قطر دعما لكرواتيا

أُطلق عليها لقب “أكثر مشجعي كأس العالم إثارة”

- Advertisement -

وطن– تستمرّ ملكة جمال كرواتيا السابقة، ايفانا نول، في الإثارة وإطلالاتها الفاضحة من العاصمة القطرية الدوحة، وهذه المرة على الشواطئ.

دعونا نكررها

وبالرغم من تحذير السلطات القطرية من مثل هذه الأمور للـمشجعين الأجانب، ومطالبتهم باحترام قوانين وعادات المجتمع القطري، إلا أنّ إيفانا ظهرت شبة عارية على الشاطئ.

ونشرت ملكة جمال كرواتيا صورة لها عبر حسابها على “انستجرام”، وهي ترتدي ملابس البحر، بألوان علم بلادها.

وأمسكت إيفانا العلم بيدها، وعلقت: “دعونا نكرر عام 1998”.

ملكة جمال كرواتيا

وذلك في إشارةٍ منها لما حقّقه منتخب بلادها في تلك السنة، حيث حصد المركز الثالث في كأس العالم 1998.

أكدت إيفانا أنها لا تخشى الاعتقال في قطر

كما كان دافور سوكر هداف كأس العالم 1998، واختير أيضاً ضمن قائمة أفضل 125 لاعب كرة قدم حيّ من قبل الفيفا.

- Advertisement -

وكانت العارضة البالغة من العمر 30 عامًا، والتي أُطلق عليها لقب “أكثر مشجعي كأس العالم إثارة”، قد جذبت بعض الرجال خلال مباراة كرواتيا مع المغرب، حيث ظهرت في زي مثير آخر، بلوزة بيكيني حمراء وتنورة.

ونشرت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، على إنستغرام بعد المباراة، صورةً لرجلين قطريين وهما يتأملان بها ويلتقطان الصور. وعلّقت: “مليون متابع ، شكرًا جزيلاً لكم على دعمكم. أحبكم جميعًا!”.

وبعد السخرية التي طالت الشباب القطريين، الذين ظهروا يحدّقون إليها في المدرجات ويلتقطون لها الصور خلسة، خرج الشيخ عبدالله آل ثاني عن صمته، وعلق على الأمر.

مجتمع محافظ

وقال في تغريدةٍ له عبر حسابه بتويتر: “من الطبيعي كمجتمع محافظ أن ما نشاهده يلفت الأنظار.. ولكن التهويل ورسم القصص على هؤلاء الشباب أمر مرفوض”.

وتابع موضحاً: “فمثل مالك مشاعر الناس لهم مشاعر وعندهم أهل وبيوت ولو كان أي واحد منا مكانهم كان سوينا اسواتهم.. لانه منظر مستغرب في مجتمع محافظ فاتقوا الله في أنفسكم وفي مشاعر الآخرين وتماسك بيوتهم”.

وبينما وصف متابعوها تصرّف الرجال في الصور بالوقاحة، ادّعى رجل أعمال قطري أنّ الرجال كانوا في الواقع يصوّرون ملابس إيفانا للإبلاغ عنها.

أرادوا الإبلاغ عنها

وقال القطري محمد حسن الجفيري على تويتر، ردّاً على الصورة: “لمعلوماتك فقط يلتقطون صورة ليس لأنهم يحبونها. ولكن لأنهم لا يحبون الطريقة التي أساء بها لباسها فيما يتعلق بثقافتنا”.

وتابع، “يمكنك التأكد من ذلك مع أي قطري محلي ربما يبلغ عنها”.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. تم تصويرها من قبل هذين الشخصين للابلاغ عنها لان تصرفها لا ينطبق مع القيم و التقاليد العربية و الإسلامية و على كل غريب و اجنبي ان يحترم نفسه من خلال احترام قيم و تقاليد البلد الذي يزوره اما تصريحها عن احترام الحجاب و النقاب في اوربا فكله كذب لان النقاب تم منعه في العديد من الدول الاوربية اما التشديد على المحجبات في العمل و التشريعات القانونية العنصرية المخزية تدل على ان التعصب الديني في اوربا ما زال حيا و في موقع اصدار القرارات و القوانين في العديد من دول اوربا و لكن سوالي لصاحبة الصورة هل وجدت العنصرية في الدول العربية مثل العنصرية في اوربا الجواب اكيد لا وجود للعنصرية عند العرب لانهم مسلمين و قيمهم ترفض العنصرية و ليس مثل الكاثوليكيين الاوربيين الصليبيين المتعصبين و المتزمتين دينيا و المتعصبين عنصريا.
    في اوربا يحاربون الزي الديني للمسلمات و يريدون منا ان ان نحترمهم هذا محال و قطر كانت مجاملة جد و منبطحة جدا مع با ئعات الهوى الاوربيات في مجتمعاتنا العربية المحافظة.

  2. بس يبلش الذبح بسكين مطبخ و التهجير بأوروبا رح وافقك انو المسيحيين متزمتين و عنصريين يا أبو القيم و التقاليد العربيه و الاسلاميه , فعلا اللي استحوا ماتو…….

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث