الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةحياتناملكة جمال كرواتيا تحرج رجلين قطريين التقطا خلسةً صوراً لمؤخرتها.. ماذا قالت؟...

ملكة جمال كرواتيا تحرج رجلين قطريين التقطا خلسةً صوراً لمؤخرتها.. ماذا قالت؟ (شاهد)

تجرأت إيفانا على ارتداء ملابس السباحة على أحد شواطئ قطر

- Advertisement -

وطن– كانت إيفانا كرول، ملكة جمال كرواتيا السابقة، تسخر من رجلين قطريين تمّ رصدهما وهما يلتقطان خلسةً صورًا للأزياء الجريئة للعارضة.

تصوير بالسر!

تمّ تصوير العارضة والمصممة الألمانية المولد، البالغة من العمر 30 عامًا، وهي تهتف لكرواتيا، وهي ترتدي مجموعة من الأزياء الكاشفة. مما أكسبها لقب “أكثر مشجعي كأس العالم إثارة”.

في أحدث منشور لها على “انستجرام“، احتفالاً بمليون متابع، قامت بتضمين صورة للرجلين اللذين تأملاها والتقطا لها صوراً خلسة.

وعلّقت إيفانا: “مليون متابع ، شكرًا جزيلاً لكم على دعمكم. أحبكم جميعًا!”

الزوجة تنتظر بالمطرقة

سارع متابعيها إلى الإشارة إلى تصرفات الرجال في الصور.

علّق أحد المتابعين: “هذا كل شيء ، تم القبض على الرجل. الزوجة تنتظر في المنزل بمطرقة!”.

- Advertisement -

ليست هذه هي المرة الأولى التي تلفت فيها إيفانا الأنظار بملابسها المبهرجة. فقد تصدّرت عناوين الصحف في السنوات السابقة، بسبب ملابسها المثيرة.

أحدث ظهور لإيفانا من المدرجات

اكتسبت شهرة في عام 2018، لأزيائها في الحدث في روسيا.

وانتقد آخرون ملابسها الفاضحة، في دولة قطر المحافظة.

قطر ليست أوروبا

قال أحد المستخدمين: “قطر ليست أوروبا ، لا يجب أن تخرج بهذا الشكل”.

لكن إيفانا ترى أن قرارات قطر بها نوع من النفاق، مشيرة إلى كاثوليكيتها.

ملكة جمال كرواتيا
أشارت إيفانا إلى النفاق في قرارات قطر فيما يتعلق بالاحتشام

وقالت: “أنا لست مسلمة وإذا كنا في أوروبا نحترم الحجاب والنقاب ، أعتقد أنهم بحاجة أيضًا إلى احترام أسلوب حياتنا وديننا”.

المغرب يفرض التعادل على وصيف بطل العالم كرواتيا (شاهد)

وتابعت: “في النهاية أرتدي الفساتين والبيكيني لأنني كاثوليكية من كرواتيا الموجودين هنا بسبب المونديال”.

أحدث ملابسها، التي ارتدتها البيكيني باللون الأحمر وبنطلون ضيق أحمر اللون، لفتت الأنظار به. خاصةً وأن قطر فرضت قواعد صارمة على الملابس في كأس العالم.

لا أخاف الاعتقال

وتمّ توجيه نصحية لزوار قطر بتغطية أكتافهم وتجنب التنانير القصيرة. وهي النصائح التي صدمت إيفانا بها.

وقالت: “في البداية كنت أفكر فيما إذا كان كأس العالم سيقام هناك (قطر). بالتأكيد سيسمحون لنا بكل شيء لجعلها مريحة لجميع المشجعين دون أي قيود”.

ملكة جمال كرواتيا
حاول فستان إيفانا الوطني حشد لاعبي كرواتيا للفوز على المغرب

وأكدت ملكة جمال كرواتيا أنّها لا تخشى أن تعتقلها السلطات القطرية؛ بل إنها تجرّأت على ارتداء ملابس السباحة الضيقة على أحد شواطئ قطر قبل بدء المسابقة.

ومن المقرر أن يلعب فريق إيفانا الكرواتي أمام اليابان، يومَ الاثنين.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

15 تعليقات

  1. اكو حقيقة مهمة. وهي انه ليس فقط هاذين الرجلين التقطا صور للمراة الكرواتية هنا في قطر في كاس العالم. وانما هناك عشرات الملايين ممن فعلوا نفس الشيء بادوات التصوير المختلفة للملايين من النساء حول العالم في مختلف المناسبات. في الطرقات والبلاج والاسواق. التقاط الصور سواء بمعرفة الفتاة او بدون ذلك. لم يكن هنالك حساسية من الغربيات تجاه ذلك خصوصا ان كانت المراة معروفة اساسا ما دام جميع الصحفيين يصورونها حيثما ذهبت من الامام والخلف ويعرضون صورتها في مختلف وساءل الاعلام وهي غير محتشمة ويكتبون مثلا ((اطلالة مثيرة لفلانة في كذا مكان وهي تخطف الانظار)). ولا تقوم المراة بالتحسس ما دامت تعتبر مثل تلك الاطلالات جزء من شهرتها حول العالم. وبهذا الان من غير المنطقي وجود اي تحسس من قبل العارضة تجاه الرجلين في قطر. وانما يبدو انها اخذتها بشكل طبيعي. لانها لو تحسست منهما لاعتبرنا ذلك نفاق ما دامت لا تريد من احد النظر لها فيمكنها مثلا الاحتشام. واما ان ارادت من الرجال اغلاق عيونهم عند مرورها رغما عنهم فهذا غير ممكن ويعتبر نفاق. هذا النفاق غير موجود لدى هذه المراة بعد ان سكتت عن هاذين الرجلين ولم تقل شيءا. واما عن باقي النساء حول العالم فيوجد اقلية منافقات يرتدين ملابس غير محتشمة ومن ثم يغضبن ان نظر اليهن رجل ويعتبرن ذلك تحرش وكانهن يردن القول انه يجب اغلاق العينين عند مرور بدر البدور بنت السلطان من الطريق ويجب الركوع لها. وهذا غير معقول طبعا.. واما عن الغرب والمندسين التابعين لهم والموجودين حاليا في الدوحة فهم معروفين ((واحدا واحدا)). هم اتوا بحجة التشجيع. وهؤلاء ان ارادوا التحرش بالعرب السنة واظهارهم وكانهم مجرد متحرشين وكلاب يصورون النساء خلسة فان هذا العمل غير مستغرب من قاذورات غربية. وان هذا هو النفاق بعينه.. محمد رسول الله لم يسلم من لسانهم..

    • هادي مو جاية تشجع جاية تاخد لقب تاني هذا نوع يهمهم الشهرة فقط بأي حال قطر ناسها محترمين والتنظيم والقوانين كانت جدا جيدة

  2. لا اعتقد ان الدين المسيحي يسمح بارتداء تلك الملابس فالمرتدية لتلك الملابس ان لم ترد من الرجال مشاهدتها فهي منافقة لانها هي من ارتدت ملابس لجذب انضار الرجال فالرجال ليسو انبياء الله هو من خلقهم بالطبيعة يحبون الشهوات من النساء وهذا شيء مذكور في القرٱن

  3. والله مدري ايش اقول محد مهتم مع العلم انها غلطانة لانها ماحترمت القوانين بس برضو محد مهتم

  4. يجب أن تحترم البلد المنظم وتمشي على قوانينه أو تغادر ترابها ويجب على دولة قطر أن تكون صارمة في هذا مهما كان لدينا قواعد وعادات هي جاي تشجع ولا جاية حانة الخمر والمرقص 😡 والله شيء مقزز اللهم لطفك ورحمتك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث