الرئيسية » رياضة » المغرب يفرض التعادل على وصيف بطل العالم كرواتيا (شاهد)

المغرب يفرض التعادل على وصيف بطل العالم كرواتيا (شاهد)

وطن- فرض منتخب المغرب التعادلَ السلبي بدون أيٍّ من الأهداف أمام وصيف بطل العالم النسخة الماضية كرواتيا، الأربعاء، في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

ونجح أسود الأطلس المغربي، في الخروج من أولى مواجهاته في مونديال كأس العالم 2022 قطر، بنقطة غالية، بعد فرضه التعادل السلبي على منافسه القوي كرواتيا.

مباراة المغرب ضد كرواتيا

وشهدت المباراة المثيرة والقوة بين المغرب وكرواتيا، إصابةَ مدافع الأسد الأطلسي “نصير المزراوي”، التي خرج على إثرها خارج أرضية ملعب (استاد البيت)، ليدخل يحيى عطية الله كبديل عنه.

كما ووصلت عدد تسديدات المنتخب المغربي طيلةَ مجريات المباراة أمام الوصيف كرواتيا، 8 تسديدات، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 5 تسديدات فقط.

بينما تفوقت كرواتيا في الاستحواذ على الكرة أمام المغرب بنسبة 65%، كما ووصلت نسبة استحواذ أسود الأطلس المغربي إلى 35% في المباراة.

تشكيلة منتخب المغرب ضد كرواتيا

ودخل المدرب المغربي وليد الركراكي، المباراة القوية أمام وصيف النسخة الماضية كرواتيا، بتشكيلة أساسية في منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، كما يلي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

دفاع أسود الأطلس: نصير مزراوي، غانم سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي.

خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عز الدين أوناهي.

مركز الهجوم: سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.

ويستعد منتخب المغرب (أسود الأطلس)، للمواجهة القوية القادمة، أمام بلجكيا (الشياطين الحمر)، الأحد، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.