الرئيسية » رياضة » منتخب المغرب في ورطة قبيل مواجهة بلجيكا!

منتخب المغرب في ورطة قبيل مواجهة بلجيكا!

وطن- تلقّى منتخب المغرب ضربةً قوية قبيل مواجهة نظيره بلجيكا، الأحد، في منافسات دور مجموعات كأس العالم2022 الجولة الثانية.

وذكرت تقارير صحفية، أنّ منتخب المغرب سيفقد خدمات نصير مزواري مدافع أسود الأطلس المغربي وبايرن ميونخ الألماني، وزميله أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، في لقاء بلجيكا في منافسات كأس العالم 2022.

إصابات منتخب المغرب في مونديال قطر 2022

وأضافت تلك التقارير: “اللاعب أشرف حكيمي يشعر بالألم في منطقة العضلة الخلفية للفخذ، والتي شعر بها خلال المباراة الماضية أمام كروانيا في منافسات كأس العالم 2022، فيما لم يحسم بعد أمر مشاركته أمام بلجيكا”.

كما وأردفت، “نصير مزواري تعرض للإصابة في مباراة كرواتيا الماضية، ومن المحتمل غيابه عن المباريات القادمة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022”.

وكان “نصير مزواري” مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، خرج مصاباً في المباراة الماضية أمام كرواتيا، في الدقيقة ال60، ليدخل “يحيى عطية الله” لاعب الوداد البيضاوي كبديل عنه.

مباراة المغرب وبلجيكا في مونديال قطر 2022

كما وسيلتقي منتخب المغرب (أسود الأطلس)، أمام منافسه بلجيكا، الأحد، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، على ملعب “استاد الثمامة”.

ويحلّ أسود الأطلس المغربي في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة السادسة من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022، برصيد نقطة واحدة، متساوياً مع الوصيف كرواتيا الذي فرض عليه التعادل السلبي بدون أهداف في المباراة الماضية.

كما ويتصدّر منتخب بلجيكا (الشياطين الحمر)، صدارة المجموعة ب3 نقاط، بعد تحقيق الفوز النظيف على كندا بهدف دون رد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.