الرئيسية » الهدهد » نائب مصري “يشمت” بضحايا انفجار تقسيم: “بضاعتكم ردت إليكم”!

نائب مصري “يشمت” بضحايا انفجار تقسيم: “بضاعتكم ردت إليكم”!

وطن– أثار النائب في البرلمان المصري، محمود بدر، بعد نشره تعليقات “غير لائقة” و”غير إنسانية”، على خلفية الانفجار الدموي الكبير الذي هزّ مدينة إسطنبول التركية، مساءَ الأحد، موجةً من الغضب والاستياء، واجهه بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

محمود بدر يشمت في تركيا بعد انفجار إسطنبول

وشارك النائب المصري تغريدةً، عبر حسابه الرسمي على تويتر، تضمّنت صورتين من الانفجار القوي الذي حصل عصر اليوم بشارع تقسيم المزدحم، وسط إسطنبول.

وفي تعليقه على هذه حادثة الانفجار، علّق “محمود بدر”: “انفجار كبير بميدان تقسيم في تركيا، هذه بضاعتكم ردت اليكم”.

https://twitter.com/ma7mod_badr/status/1591791752826216450?s=20&t=qncj8veH-qgjVFK6WUJ3Og

وأشعلت هذه التغريدة موجةً من الانتقادات وجّهها النشطاء إلى النائب المصري، معتبرينَ أنّ تعليقه “غير إنساني”، و”ينم عن حقد كبير”، على حدّ تعبير البعض.

وانتقد الكثيرون، الموقفَ “غير المُشرّف” الذي أبداه محمود بدر، مؤكدين على حُرمة الموت وضرورة التضامن مع الضحايا في مثل هذه الحوادث.

غضب عبر السوشيال ميديا

وتراوحت ردود الفعل ما بينَ وصف “بدر”، بـالـ”متجرد من كل قيم الانسانية، واحد بانجو بتاع واحد بلحة”.

بينما كتب آخر: “المفترض انك سياسي وتصريحاتك بحسابك ،، بس للامانه بعيد عن السياسه ، انت عنوان عريض للشخص الذي لا يمتلك الحد الادني من المباديء أو الانسانيه”.

وعلق آخر: “بجد انت مش بنى ادام بتشمت فى موت حسبى الله ونعم الوكيل فيك”.

في حين قال البعض: “ما ينفعش عضو في البرلمان يكون ده تصريح له لان انت تمثل الدوله اتعلم بقى يا ريت سياسه شويه ما يبقاش الموضوع بالنسبه لك اي حاجه في اي حاجه”.

انفجار ضخم يهزّ إسطنبول

وهزّ انفجار ضخم، منطقة تقسيم وسط إسطنبول، عصر الأحد، ما أسفرَ عن سقوط 6 قتلى و53 جريحاً، وفق ما أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وذكرت وسائل إعلام تركية، وحاكم إسطنبول، أنّ الانفجار وقع في شارع مزدحم بمنطقة تقسيم في وسط المدينة التركية، فيما طوّقت الشرطة موقع الحادث، وقطعت الطرق المؤدية إليه.

وأظهر مقطع فيديو اللحظاتِ الأولى للانفجار، حيث بدا عشرات الأتراك والسياح وهم يتراكضون في حالة ذعر مبتعدينَ عن مكان الانفجار، فيما شوهدت سيارات إطفاء وهي تهرع إلى المكان.

وانتشرت عبر مواقع التواصل، حملةٌ من التضامن مع الحادثة الأليمة التي تعرضت لها تركيا، وسط دعوات متواصلة من أجل الكشف عن المتسبب في هذا الانفجار.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نائب مصري “يشمت” بضحايا انفجار تقسيم: “بضاعتكم ردت إليكم”!”

  1. كلام النائب صحيح.اردوغان ادخل داعش عبر حدوده لقتل الابرياء في سوريا و هناك شهود اتراك على ذلك.وكأن الشعب السوري كان ينقصه داعش.لنرى كيف سيرد على الارهاب في بلده.اشعر بالاسف على الضحايا ولكن يجب ان يشربو من الكاس التي اسقوها لجيرانهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.