الرئيسية » الهدهد » اعتقال والد عبدالله الشريف بعد تسريبات أحرجت نظام السيسي

اعتقال والد عبدالله الشريف بعد تسريبات أحرجت نظام السيسي

وطن– أعلن الإعلامي واليوتيوبر المصري البارز عبدالله الشريف، عن اعتقال النظام المصري لوالده الكبير بالسن والمقيم في مصر اليوم، الاثنين.

عبدالله الشريف يكشف تفاصيل اعتقال والده

جاء ذلك بحسب ما أعلنه “الشريف” على حسابه الرسمي بتويتر، وهو ما يتزامن مع تسريبات خطيرة نشرها عبدالله خلال الأيام الماضية، وأحرجت النظام بشدة.

ودوّن اليوتيوبر المصري في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر، رصدتها (وطن)، وأرفق بها صورة والده: “أبويا محمد الشريف ٧٤ سنة اتقبض عليه الآن”.

وتابع مهدّداً النظام المصري ومشيراً إلى اعتقال 3 من أفراد أسرته: “كدة ليا عندكم التلاتة أبويا واخواتي.. وليس عندي ما أخسره”.

ويأتي هذا مع نشاط عبدالله الشريف مؤخراً، في نشر مقاطع مسرّبة وصلته من مصر، وتحوي فضائح لنظام السيسي.

وكان ضمنها فيديو نشره “الشريف” خاصاً بصحيفة “اليوم السابع” المقربة من النظام، يكشف حقيقة حملات دعم الرئيس المصري “عبدالفتاح السيسي” المفبركة من قبل بعض المواطنين.

تسريباته أحرجت النظام

ولمواجهة دعوات التظاهر الغاضبة يوم 11\11، التي أقلقت السيسي بشدة، شرعَ جهاز المخابرات في تنظيم حملة دعم مفبركة للرئيس المصري، عبر الاستعانة بمواطنين وتلقينِهم كلمات إشادة بالرئيس، وبثّ ذلك في فيديوهات على القنوات والصحف الداعمة للنظام.

أحد هذه المقاطع سُرّبت لعبدالله الشريف قبل عملية المونتاج لها، من داخل صحيفة “اليوم السابع”، ما تسبّب في فضيحة مدوّية للنظام، وكشف حقيقة حملات دعم الرئيس المزعومة.

وظهر بفيديو اليوم السابع المسرب، فتاة تدعى “نوران” تتغنّى بإنجازات السيسي، وتشيد به، ليظهرَ مَن يلقّنها خلف الكاميرا، ويُخبرها بما يجب أن تقوله.

ويتمّ إعادة التصوير أكثر من مرة، لكي تلتزم الفتاة بالنصّ المكلّفة به، الذي يشمل -بحسب ملقّنها- “ما يصفها بإنجازات السيسي في الطرق والكباري”.

ويشار إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يعتقل فيها والد عبدالله الشريف، كوسيلة للضغط عليه كلما أراد النظام إسكاته أو تحجيم نشاطه، الذي يتسبّب بربكة كبيرة للسيسي وأذرعه.

حيث إنه في ديسمبر من العام الماضي 2021، أعلن الإعلامي المصري عن اعتقال النظام المصري لوالده، عقب الضجة الكبيرة التي أحدثتها حلقة له آنذاك، والتي أذاع فيها تسريبات حساسة لمستشارين برئاسة الجمهورية.

وقال عبدالله الشريف في تغريدة له بتويتر، رصدتها (وطن) وقتها: “بعد إخوتي تم الآن اعتقال والدي الشيخ المسن ٧٤ عاماً عقب بيان الداخلية الساذج”.

وأوضح اليوتيوبر المصري، أن اعتقال والده حدثَ لكي “أخرس ولا أضع بين أيديكم ما يهدم روايتهم كاملة وأشهد الله أنه بين يدي الآن”، حسب قوله.

واختتم الشريف تغريدته بالدعاء لاخوته ووالده: “اللهم إني أستودعك أبي وإخوتي، اللهم ليس لهم إلاك. اللهم رحماك بهم فأنت أعلم ألا ذنب لهم”.

وبعدها وفي نفس اليوم، أعلن “الشريف” أنه تم إطلاق سراح والده، الذي أعيد اعتقاله اليوم.

ويواجه النظام المصري حالة سخط كبيرة داخل المجتمع، خاصة في أوساط الطبقات الفقيرة والمتوسطة، والتي قد تترجم لثورة شعبية محتملة يوم 11\11، الأمر الذي بات يقلق السيسي بشدة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “اعتقال والد عبدالله الشريف بعد تسريبات أحرجت نظام السيسي”

  1. #11_11_ركوب_السيسي_في_شرم_تريومف_ونيخوه_في #قمة_المتناخ
    السيسي وبغاله كإبراهام عيسو وزاهي محتاس يمقتون الإسلام ورسوله إنهم بالفعل نطف اليهود والصليبيين ومخلفات الإستعمار على مر العصور
    يجب محو السيسرئيليون الشعوبيون العربوإسلاموفوبيون
    لن تحيا مصر إلا بموت العرص

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.