الرئيسية » الهدهد » تسريب اليوتيوبر عبدالله الشريف يربك الداخلية المصرية لترد في بيان عاجل

تسريب اليوتيوبر عبدالله الشريف يربك الداخلية المصرية لترد في بيان عاجل

وطن – عقب التسريب الذي نشره الإعلامي واليوتيوبر المصري المعارض، عبدالله الشريف، حول الضابط المدعو سميح أشرف عبدالوهاب وظهوره وهو يقوم باختطاف مواطن مصري وتعذيبه وإهانته، سارعت الداخلية المصرية إلى إصدار بيان حول الواقعة، بعد أن أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها فجر، الجمعة، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه :” لا صحة ما تم تداوله من جانب أحد العناصر الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن مقطع فيديو ادعى خلاله أحد الأشخاص أنه ملازم شرطة/ سميح أشرف ويقوم بالاعتداء بالضرب على أحد المواطنين، وتقييده، ووضعه داخل صندوق سيارة”.

الداخلية المصرية تنفي ما ورد في تسريب عبدالله الشريف

وزعمت الوزارة في بيانها “أن ما تم تناوله في هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً”.

وقالت إن ما ورد “يأتى ضمن محاولات الجماعة الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب فى أوساط الرأى العام”.

وادعى البيان أنه “تبين أن مقطع الفيديو المشار إليه مُفبرك.. ولا يوجد ضابط شرطة يحمل الإسم المشار إليه بمقطع الفيديو”.

واختتمت الوزارة بيانها بأنه “جارى إستكمال فحص السيارة المشار إليها”.

ضابط يخطف مواطن مصري ويقوم بتعذيبه

وكان التسريب الذي نشره عبدالله الشريف، قد أظهر ضابطاً برتبة ملازم أول يدعى “سميح أشرف عبدالوهاب”، يظهر قيام الضابط باختطاف مواطن مصري داخل سيارته الخاصة من نوع “لانسر” ورقمها “ق ط ل 643” ـ ملاكي القليوبية ـ بسبب مشكلة حدثت بينهما.

الضابط سميح أشرف عبدالوهاب يختطف مواطن مصري داخل سيارته الخاصة

ووفقاً لما أظهره التسريب، فقد قام الضابط بتعذيب المواطن، وضربه وإهانته، وسبه بألفاظ بذيئة وإجباره على أن يصف نفسه بأنه كلب، ويزحف على الأرض.

وبحسب التسريب قام الضابط بقتل المواطن في النهاية عبر إطلاق النار عليه برصاصتين في صدره ورأسه، كاشفاً أن المواطن الذي تم الاعتداء عليه بالفيديو، يدعى مازن مروان الشامي، وهو من منطقة عين شمس.

الضابط يحمل الجنسية الليبية

كما فجر التسريب مفاجأة غير متوقعة بشأن الضابط سميح أشرف عبدالوهاب، الذي ظهر بالمقطع حيث أكد أنه ضابط بالجيش الليبي يتواجد في مصر ويعمل مع الشرطة المصرية.

وقال الشريف إن سميح ضابط ليبي خدم في اللواء 106، وهو من مواليد طرابلس ليبيا يوم 20 سبتمبر 1998.
وتابع أن والده ليبي وكان يعمل صحفياً وضابطاً سابقاً اسمه أشرف عبدالوهاب. كما أن أمه ليبية اسمها لطيفة عبدالوهاب وتعمل وكيلة نيابة.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.