الرئيسية » رياضة » تشكيلة برشلونة ضد ألميريا في ليلة اعتزال بيكيه

تشكيلة برشلونة ضد ألميريا في ليلة اعتزال بيكيه

وطن- يلتقي صاحب الأرض فريق برشلونة، أمام منافسه ألميريا الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم، السبت، في افتتاح الأسبوع ال13 من الدوري الإسباني الممتاز على ملعب (الكامب نو).

وستشهد مباراة برشلونة ضد ألميريا في منافسات الدوري الإسباني (الليغا)، اعتزال النجم الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة بعد 14 عاماً، قضاها داخل أسوار النادي الكتالوني منذ قدومه في صيف 2008.

موعد مباراة برشلونة ضد ألميريا

وستنطلق المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني 2022-2023، في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

كما وستكون عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة مصر (القاهرة) وفلسطين، فيما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشرة مساءً. لنقل أحداث اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين في الدوري الممتاز.

معلق مباراة برشلونة ضد ألميريا

وسيعلق على أحداث مباراة برشلونة وألميريا في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على قناة (beIN Sport HD1) الرياضية القطرية، المعلق خليل البلوشي أو عصام الشوالي.

وكان فريق برشلونة قد ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بسبب سوء النتائج، إلا أنه ختم منافسات دور المجموعات بفوز نظيف على فيكتوريا بلزن الماضية برباعية ثمينة مقابل هدفين.

تشكيلة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني

وسيلعب المدرب الإسباني تشافي هرنانديز المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة، أمام الفريق الضيف ألميريا في منافسات الدوري الإسباني، كما يلي:

حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

دفاع كتالونيا: جيرارد بيكيه، ماركوس ألونسو، هيكتور بيليرين، بالدي أليخاندرو (جوردي ألبا).

مركز الوسط: بيدري، جافي، فرينكي دي يونج ( سيرجيو بوسكيتس).

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي (فيران توريس).

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وجاء فريق برشلونة (البلوغرانا) في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه المتصدر ريال مدريد برصيد 32 نقطة.

كما وآتى فريق ألميريا في المركز ال13 برصيد 13 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.