الرئيسية » رياضة » صفقة قوية على أبواب برشلونة في الميركاتو المقبل

صفقة قوية على أبواب برشلونة في الميركاتو المقبل

وطن- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، بأنّ نادي برشلونة الإسباني، يقترب من الاتفاق مع الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت صحيفة (سبورت) الإسبانية، إنّ فريق برشلونة قد اتفق مع لاعب تشيلسي جورجينيو، من أجل الانتقال إلى ملعب (الكامب نو) في سوق انتقالات الشتوية (الميركاتو)، في شهر يناير/كانون الثاني القادم.

انتقال جورجينيو إلى برشلونة

وأضافت الصحيفة، “المدير الرياضي لنادي برشلونة، التقى في الآونة الأخيرة مع وكيل اللاعب الإيطالي جورجينيو. كما واتفق الاثنين على إتمام تلك الصفقة خلال الشتاء القادم”.

https://twitter.com/KrmAlbkwr/status/1588054315737964544

وجاءت صفقة برشلونة لتدعيم خط وسط الفريق الكتالوني، بعد تراجع مستوى النجم الإسباني المخضرم “سيرجيو يوسكيتس”، مع رغبة اللاعب في الرحيل عن برشلونة الصيف المقبل.

صفقات برشلونة في صيف 2023

وفي سياق آخر متصل، كشفت ذات الصحيفة عن خطة برشلونة لإبرام صفقة من العيار الثقيل في صيف 2023، تتمثل بعودة الأرجنتيني “ليوينل ميسي” أو التعاقد مع البرتغالي “بيرناردو سيلفا”.

وأردفت، “هناك احتمال كبير من إبرام التعاقد مع الثنائي في حال تخلّص برشلونة من المرتبات العالية، في ظلّ حلم لابورتا بتكوين خط يضم ليفاندوفسكي وميسي وبرناردو سيلفا. وعثمان ديمبيلي ورافينيا وفاتي وتوريس”.

برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني

ويستعدّ فريق برشلونة لملاقاة نظيره ألميريا، السبت، على ميدان ملعب “الكامب نو”، في افتتاح منافسات الجولة ال13 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

كما وخاض برشلونة (البلوغرانا)، 12 مباراة في منافسات الدوري الممتاز (الليغا)، حقّق من خلالها الفوز في 10 مباريات، وتلقّى الخسارة والتعادل في مباراة واحدة حتى يومنا هذا.

وأتى فريق برشلونة في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 31 نقطة، كما وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي المتصدر ريال مدريد، برصيد 32 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.