الرئيسية » رياضة » برشلونة في ورطة جديدة!

برشلونة في ورطة جديدة!

وطن- يبدو أن مسلسل الإصابات لم ينتهِ بعدُ داخل صفوف فريق برشلونة، عقب انضمام الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط الفريق الكتالوني إلى قائمة المصابين حتى نهاية هذا العام.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن الإيفواري كيسي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام، بعد إصابته خلال المباراة الماضية مع فريق برشلونة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في ختام منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

إصابة فرانك كيسي لاعب برشلونة

وعن تفاصيل الإصابة، ذكرت التقارير الإسبانية أن اللاعب كيسي تعرض لإصابة بتمزق على مستوى عضلة الفخذ لقدمه اليسرى، وهو ما يعني غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر ونصف من الآن.

وكان الإيفواري فرانك كيسي، قد خرج من أرضية ملعب المباراة في المواجهة الماضية للفريق الكتالوني أمام فيكتوريا بلزن، عند الدقيقة ال67 متأثراً بإصابته، ليتدخل زميله لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس.

وودّع فريق برشلونة (البلوغرانا)، منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، من دور المجموعات، بعد سوء النتائج التي قدمها الفريق في البطولة القارية، كما وتلقى الخسارة ذهاباً وإياباً أمام بايرن ميونخ العملاق البافاري.

تشافي والتعلق على إصابة كيسي

من جهته، قال المدرب الإسباني “تشافي” المدير الفني لفريق برشلونة بشأن إصابة اللاعب فرانك كيسي، “كيسي يشعر بالحنق، إنه في حالة سيئة، لقد تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية”.

ومن المتوقع أن يغيب الإيفواري كيسي، عن مباراتي فريق برشلونة في منافسات الدوري الإسباني، أمام ألميريا وأوساسونا. قبل فترة التوقف الدولي، بسبب بطولة مونديال كأس العالم 2022 قطر.

إصابات برشلونة

وتعرّض العديد من النجوم منذ بداية الموسم الجاري للإصابات، كان أبرزهم: رونالد أراوخو، وأندرياس كريستنسن، وجول كوندي، وإريك غارسيا.

ويستعد فريق برشلونة (البلوغرانا)، السبت، لمواجهة نظيره ألميريا في افتتاح الأسبوع ال12 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم على ملعب (الكامب نو).

ويحتل البرسا وصافة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز (الليغا)، برصيد 31 نقطة، كما وبفارق نقطة وحيدة فقط عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر، برصيد 32 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.