الرئيسية » رياضة » تشكيلة مانشستر يونايتد أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الأوروبي

تشكيلة مانشستر يونايتد أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الأوروبي

وطن- تشهد تشكيلة مانشستر يونايتد أمام نظيره ريال سوسيداد المستضيف لتلك المواجهة على ميدانه، في ختام منافسات دور مجموعات الدوري الأوروبي 2022-2023.

وستبدأ صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد، على ميدان ملعب (أنويتا)، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

بينما بتوقيت دولة مصر (القاهرة) وفلسطين، فستكون عند الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، وبتوقيت دول الجزائر وتونس والمغرب، ستكون في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، لنقل وقائع أحداث اللقاء في بطولة الدوري الأوروبي.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

وسيلعب المدرب الهولندي إريك تين هاج المباراة القوية أمام صاحب الأرض ريال سوسيداد، في ختام منافسات دور مجموعات الدوري الأوروبي 2022-2023، كما يلي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

دفاع التشكيلة (الشاطين الحمر): ليساندرو مارتينيز، تيريل مالاسيا، ديوغو دالوت، لوك شاو (هاري ماغواير).

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن (فريدريكو سانتوس)، برونو فرنانديز.

مركز الهجوم: ماركوس راشفورد (أنتوني مارسيال)، كريستيانو رونالدو (جادون سانشو)، أنتوني.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد

ومن المقرر أن يعلق على مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، المعلق السوداني سوار الذهب.

كما وستنقل أحداث المباراة بين كلا الفريقين في بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، على القناة (1 beIN SPORTS)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11054، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. كما ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

وكان فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، قد تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب، أمام ريال سوسيداد على ميدانه، بهدف نظيف دون مقابل.

ترتيب المجموعة في الدوري الأوروبي 2022-2023

ويتصدر فريق ريال سوسيداد صدارة ترتيب المجموعة في الدوري الأوروبي 2022-2023، برصيد 15 نقطة، كما وجاء فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني، برصيد 12 نقطة.

وأتى فريق شريف المالدوفي في ثالث جدول الترتيب، برصيد 3 نقاط، كما وفي أدنى الترتيب جاء فريق أومونيا بدون أي من النقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.