الرئيسية » رياضة » مانشستر يونايتد يفك عقدة حارس أومونيا بهدف في الوقت القاتل (فيديو)

مانشستر يونايتد يفك عقدة حارس أومونيا بهدف في الوقت القاتل (فيديو)

وطن- تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز الصعب على نظيره الضيف أومونيا القبرصي، بهدف نظيف دون رد في منافسات دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

وأحرز مانشستر يونايتد هدف الانتصار الوحيد داخل شباك أومونيا عند الدقيقة ال93. من الوقت البديل على نهاية المباراة، من توقيع اللاعب الأسكتلندي البديل سكوت ماكتومناي.

تألق حارس أومونيا أوزوهو

وشهدت المباراة تألق حارس أومونيا النيجيري فرانسيس أوزوهو 23 عاماً، الذي تصدى لنحو 12 كرة خطيرة باتجاه شباك مرماه طيلة مجريات دقائق المباراة. أمام صاحب الأرض مانشستر يونايتد على أرض ملعب ” أولد ترافورد”.

وقال حارس أومونيا أوزوهو، في تصريح له عقب انتهاء المباراة أمام مانشستر يونايتد، ” بالنسبة ليّ كان هذا حلم وقد تحقق، وعندما رأيت القرعة أدركت أنني سألعب في الأولد ترافورد، فقمت بالدعاء لي لكي تتاح ليّ الفرصة بذلك”.

مباراة مانشستر يونايتد ضد أومونيا

وكان فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) الأكثر تسديداً واستحواذاً على الكرة أمام الفريق المنافس أومونيا القبرصي، فقد وصل عدد التسديدات إلى 34 تسديدة والاستحواذ بنسبة 78%.

كما وصل عدد تسديدات أومونيا إلى 3 تسديدات فقط، ونسبة استحواذ على الكرة طيلة مجريات المباراة بنسبة 22%.

ويعد الفوز الثالث على التوالي لفريق مانشستر يونايتد في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

كما ويستعد فريق مانشستر يونايتد للمواجهة القادمة أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، الأحد، في منافسات الجولة ال10 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب “أولد ترافورد”.

ترتيب المجموعة في الدوري الأوروبي 2022-2023

بهذا الفوز رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة ال9 في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة في بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023. كما وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر ريال سوسيداد برصيد 12 نقطة.

بينما جاء الفريق المنافس أومونيا في أدنى جدول الترتيب بدون أي من النقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.