الرئيسية » رياضة » كريستيانو رونالدو إلى هذا النادي على سبيل الإعارة

كريستيانو رونالدو إلى هذا النادي على سبيل الإعارة

وطن- كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأنّ إدارة نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، تستعدّ لتقديم عرض إلى مواطنه كريستيانو رونالدو، من أجل الانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة في سوق انتقالات الميركاتو الشتوي.

انتقال رونالدو إلى سبورتنغ لشبونة

وأردفت الصحيفة، “إدارة سبورتنغ لشبونة عرض على كريستيانو رونالدو، لضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة”.

كما وتابعت، “نادي سبورتنغ لشبونة سيتحمل الجزء الأكبر من راتب كريستيانو رونالدو، بينما سيدفع مانشستر يونايتد جزءاً من راتب اللاعب في حال إتمام الصفقة خلال الفترة القادمة”.

شراء رونالدو أغلى قصر في البرتغال

وكانت تقارير صحفية أخرى، قد تحدثت خلال الأيام الماضية عن شراء صاروخ ماديرا رونالدو، أغلى قصر في البرتغال، بقيمة 11 مليون يورو، كما ومن المرجح أن يرتفع تكلفة القصر إلى 21 مليون يورو لإجراء الإضافات والتعديلات عليه.

كما وأشارت تلك التقارير، إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، سوف يتسلم قصره في البرتغالي مع بداية العام المقبل، وهو ما يرجّح فكرة عودته إلى ناديه الأم سبورتنغ لشبونة، القريب من التأهل إلى الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

كما ويمر الدون رونالدو في فترة هي الأسوأ في مسيرته الكروية، مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد على صعيد التهديف، إلى جانب الأزمة الماضية التي اندلعت بينه وبين مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاج، وهو ما يدعم رغبة اللاعب في الرحيل في الميركاتو الشتوي القادم.

https://twitter.com/c7world/status/1585008871558369280

كما ويذكر، بأن عقد كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد في صيف 2023، مع وجود بند يتيح له في البقاء مع الشياطين الحمر لموسم آخر إضافي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.