الرئيسية » الهدهد » هجوم غير مسبوق.. كاتب صحفي مصري يصف الجزائر بدولة “القراقبة الملاعين” (شاهد)

هجوم غير مسبوق.. كاتب صحفي مصري يصف الجزائر بدولة “القراقبة الملاعين” (شاهد)

وط – شنّ الكاتب الصحفي المصري في صحيفة “الأهرام” الحكومية، عبد العال عابد هجوماً عنيفاً على الجزائر، واصفاً إياها بـ”الدويلة”.

وزعم “عابد” خلال برنامجه الذي يقدّمه بعنوان: “حكاوي” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب“، متطرّقاً لاجتماع القمة العربية المقرر عقده يومي 1و2 نوفمبر القادم، إنّ الجزائر لهثت لهثاً غير طبيعي من أجل دفع الدول العربية على عقد مؤتمر القمة على أراضيها.

وقال في أسلوب أقرب إلى لغة الشوارع، إنّ الدول العربية وافقت على عقد الجزائر القمة على أراضيها، من أجل “الخلاص من زنهم وقرفهم”.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد؛ بل هاجم “عابد” وزير الخارجية الجزائري رمطان العمامرة، واصفاً إياه بـ”الأهبل وخازوق دويلة القرقوبي”، مردفاً بأن دورَه لا يتعدى كونَه “خازوق في تلك الدولة البائسة اللعينة”.

وادّعى “عابد” أن المسؤولين الجزائريين في لهفتهم من أجل انعقاد القمة العربية، لا يعلمون بأنها في حال انعقدت ستعمل على فضحهم وتعريتهم، تحت مزاعم غياب العديد من القادة العرب عنها.

وواصل “عابد” هجومَه بأنّ ما سيحدث “سيكشف عن حجمهم الحقيقي أمام العالم -الحجم الضئيل اللي مالوش لازمة في وسط الدول العربية-“.

وأضاف أنه لا قيمة لهؤلاء “القراقبة الملاعين الذين يبيعون كل غالي ونفيس في مقابل إرضاء غرورهم وإثبات وجودهم الزائف اللي مالوش لازمة في الحياة”، بحسب زعم “عابد”.

وأشار “عابد” إلى إلغاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان زيارتَه للجزائر، وعدم حضوره لفعاليات القمة، لافتاً للاتصال بينه وبين “رئيس دويلة قرقبيان العظمى الضاربة في عمق الهباب الأسود عليهم عبدالمجيد القفة”، في إشارة للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

غياب محمد بن سلمان عن قمة الجزائر

وكانت وكالة “رويترز”، قد أكدت أن محمد بن سلمان، لن يحضر القمة العربية في الجزائر، بسبب عارض صحيّ، ووفقاً لتوصيات الأطباء.

قادة عرب لن يحضروا قمة الجزائر

إلى ذلك، فقد أبلغ 5 قادة عرب عدمَ حضورهم لفعاليات القمة العربية في الجزائر، وفقاً لما أفادت به مصادر مُقربة من لجنة التحضير للقمة لوكالة “الأناضول“.

حيث إنه بالإضافة إلى غياب ملك البحرين “حمد بن عيسى”، وسلطان عمان “هيثم بن طارق”، اللذينِ سينوبهما وزيرا الخارجية، والرئيس اللبناني ميشال عون -لم يذكر بعد من سينوبه- سيكون أمير الكويت الشيخ “نواف الأحمد” غائباً عن القمة أيضاً، وسينوب عنه ولي العهد “مشعل الأحمد الصباح”، كما سينوب نائب رئيس الإمارات وحاكم دبي الشيخ “محمد بن راشد”، عن رئيس البلاد وحاكم أبوظبي الشيخ “محمد بن زايد”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هجوم غير مسبوق.. كاتب صحفي مصري يصف الجزائر بدولة “القراقبة الملاعين” (شاهد)”

  1. الصحفي المصري لم يكذب في وصف ذاك البلد بالقراقيب الملاعين ، وهم الدولة العربية الوحيدة التي تعمل جاهدة لتقسيم المغرب الى اثنين ، هي تمون وتمول عصابة انفصالية لقتل المغاربة ، تحالفت مع اسبانيا ضد المغرب ،
    ساهمت في تقسيم السودان الى دولتين ،
    ماذا تريد ان يسمي دولة قتلت ربع مليون من شعبها في التسعينات ؟
    اغلقوا الجو والبر وكل الحدود على المغرب ، سوقوه لشعبهم انه اكبر عدو للجزائر .. انه نظام عسكري شيوعي مجرم .. عميل لفرنسا القاضي بتقسيم دول المسلمين

    رد
  2. دولة مدينة خرائر هي دولة حديثة
    و كيان حديث من صنع استعمار
    يجب على جامعة دول عربية ان تطرد مزبلة خرائر
    من جامعة دول العربية
    و على دول عربية من خليج الى محيط. قطع
    علاقات مع هده مزبلة مسمات خرائر. و مقاطعتها
    قطعا تاما

    = كيان خراخر كيان صنعته فرانسا على اراضي
    سرقتها من بلدان منطقة. و كيان زرعته فرانسا
    كالخنجر مسموم في خاصرة وطن العربي

    = مزبلة خراخر مند أن تأسست سنة 1962
    الى يوم و تاريخها كله غدر و مكر و خيانة
    و دسائس ضد الدول العربية

    و ما قاله هدا صحفي مصري هو حقيقي و اتفق معه اتفاق تاما

    و اتمنى من شعب جزائري التي يعيش في جوع و عطش و طوابير و قمع و حكرة و بطش و دل
    ان يستيقظو يقوم بي ثورة لإسقاط هده عصابة عسكرية اجرامية نتنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.