الرئيسية » رياضة » ضربة مُوجعة لمنتخب فرنسا قبيل مونديال كأس العالم 2022

ضربة مُوجعة لمنتخب فرنسا قبيل مونديال كأس العالم 2022

وطن- سيُحرم منتخب فرنسا من فقدان خدمات المدافع الفرنسي رافاييل فاران، لاعب مانشستر يونايتد، في مونديال كأس العالم 2022، بعد إصابته القوية في المباراة الماضية أمام تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل إصابة فاران

وكشفت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، بأن إصابة فاران في منطة أوتار الركبة، إلا أنه سيخضع للفحوصات المتعمة خلال الساعات القادمة، من أجل تحديد مدى شدة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

وبينت الإذاعة، بأن حالة الصراخ قد ظهرت على النجم الفرنسي فاران، وهي غير مطمئنة. كما أنه تعرّض للإصابة قبل شهر من الآن على مستوى الكاحل أمام مانشستر سيتي.

بكاء رافاييل فاران

كما وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطع فيديو لبكاء الفرنسي فاران خلال خروجه متأثراً بإصابته القوية خارج أرضية ملعب المباراة، قبيل شهر وحيد عن بدء مواسم مونديال كأس العالم 2022 قطر.

من جهته، قال المدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بشأن إصابة فاران القوية التي خرج على إثرها من المباراة أمام تشيلسي: “من الصعب الحكم على حالة فاران. كما وربما سيحتاج إلى 24 ساعة على الأقل لمعرفة طبية الإصابة ومدة غيابه”.

كما ومن المتوقع أن ينضم الفرنسي فاران بجانب بول بوغبا ونغولي كانتي، إلى قائمة النجوم الغائبين عن صفوف تشكيلة منتخب فرنسا في مونديال كأس العالم 2022 قطر الشهر القادم.

مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

وخيّم التعادل الإيجابي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي بهدف لكليهما، في منافسات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي جمع كلا الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وأحرز صاحب الأرض تشيلسي هدف التقدم في الدقيقة ال87، من ركلة جزاء تحصّل عليها الفريق، نجح في تسجيلها الإيطالي جورجينهيو.

كما وأدرك مانشستر يونايتد هدفَ التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل على نهاية مباراة القمة، أمام تشيلسي، برأسية رائعة عن طريق البرازيلي المخضرم كاسيميرو.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيدَه إلى 20 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما وبفارف نقطة وحيدة عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع من الترتيب لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.