الرئيسية » رياضة » نيمار يسخر من حفل الكرة الذهبية بتغريده مثيرة!

نيمار يسخر من حفل الكرة الذهبية بتغريده مثيرة!

وطن- سخر النجم البرازيلي نيمار جونيور من نتائج حفل الكرة الذهبية 2022، الغائب عن قائمة المرشحين ال30، في تغريده نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نيمار في تغريدته التي نشرها على موقع (تويتر)، بشأن نتائج حفل الكرة الذهبية: “بنزيما استحق الكرة الذهبية”.

سخرية نيمار من نتائج الكرة الذهبية 2022

وتابع في تغريدته: “الآن لكي يكون فينيسيوس جونيور في المركز الثامن، هذا غير ممكن. الحد الأدنى بين ال3 الأوائل”. مع وضع العديد من الضحكات بشأن ذلك.

وكان النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية “كريم بنزيما” أسطورة ريال مدريد الحالية، قد توج بالكرة الذهبية لأول مرة في تاريخ مسيرته الكروية، بعد 24 عاماً على تتويج أخر لاعب فرنسي بها.

كما وشهد الإعلان الرسمي عن فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية 2022، التصفيق الحار من قبل الحاضرين في الحفل، بالإضافة إلى الزغاريد.

كريم بنزيما والتتويج بجائزة الكرة الذهبية 2022

وقام الأسطورة ومدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان، بتسليم مواطنه كريم بنزيما الكرة الذهبية 2022، وسط عناق حار بينهما، إلى جانب إشادة اللاعب خلال حديثه عن زيزو، وكذلك رونالدو الظاهرة.

وجاء السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني في المركز الثاني، حيث توج اللاعب بجائزة الأعمال الخيرية لعام 2022، والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في ثالث جدول الترتيب.

كما وآتى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة الحالي، في المركز الرابع، إلا أن توج بجائزة هداف العالم لعام 2022 للمرة الثانية على التوالي، إلى جانب تواجد المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مع ليفربول في المركز الخامس.

يشار إلى أن حفل الكرة الذهبية 2022، أقيم في نسخته ال66، من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، على مسرح “شاتليه” في العاصمة الفرنسية (باريس).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.