الرئيسية » رياضة » (شاهد).. رد فعل نيمار بعد كلام القاضي عنه في قضية الاحتيال

(شاهد).. رد فعل نيمار بعد كلام القاضي عنه في قضية الاحتيال

وطن- تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعً فيديو لردّ النجم البرزيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد كلام القاضي عن حبّه لكرة القدم، خلال وقائع جلسة محاكمة اللاعب بتهمة الاحتيال.

رد فعل نيمار بعد كلام القاضي عن كرة القدم

وظهر في مقطع الفيديو، ضحكات البرازيلي نيمار التي أخفاها عن عدسات الكاميرا، بعد كلام القاضي عنه وعن حبه لكرة القدم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن لاعب باريس سان جيرمان نيمار، قد وصل إلى محكمة برشلونة الإقليمية، الاثنين، للمثول أمام المحكمة في قضية الاحتيال في صفقة الانتقال من سانتوس إلى صفوف برشلونة، عام 2013.

كما ويواجه نيمار مع 9 آخرين متهمين في قضية الاحتيال، من بينهم والداه وشركتهم ورئيس نادي برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو وغيرهم، بتهمة الفساد التجاري.

محاكمة نيمار جونيور

وأضافت الصحيفة، “من المتوقع أن يواجه نيمار عقوبة بالسجن لمدة عامين كاملين، مع فرض غرامة مالية تقدر ب 10 ملايين يورو”.

كما وبدأت تلك القضية في المحاكم الإسبانية، بعد شكوًى تقدمت بها شركة “DIS” البرازيلية، التي تمتلك نسبة 40% من الحقوق الرياضية للاعب، في الانتقال من صفوف نادي سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني.

واتهمت الشركة البرازيلية، بأن نادي برشلونة ونيمار قاموا بإخفاء قيمة الصفقة للانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني، عام 2013.

صفقة برشلونة مع نيمار

كما وذكرت تقارير أخرى في وقت سابق، بأن مسؤولين في نادي برشلونة قالوا إن تكلفة الصفقة كلفت 57.1 مليون يورو، لكن الشركة البرازيلية تدّعي بأن الصفقة تبلغ 83 مليون يورو على الأقل.

وأردفت تلك التقارير، “النادي دفع 40 مليون يورو لشركة N&N التي يمتلكها والد نيمار وشركاء معهم. و17.1 مليون يورو لنادي سانتوس، كان منها 6.8 مليون يورو إلى شركة DIS”.

ومن المقرر أن تستمر جلسات محاكمة نيمار و9 متهمين آخرين في قضية الاحتيال (الفساد)، حتى نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.