الرئيسية » رياضة » نيمار إلى القضاء مجدداً بتهمة الاحتيال!

نيمار إلى القضاء مجدداً بتهمة الاحتيال!

وطن- يستعد النجم البرازيلي نيمار جونيور (30 عاماً)، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الاثنين، للمثول مجدداً أمام القضاء الإسباني بتهمة الاحتيال.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، بأن نجم برشلونة السابق نيمار، سيواجه القضاء الإسباني، في قضية الاحتيال بشأن انتقاله في صيف عام 2013، من نادي سانتوس البرازيلي إلى صفوف برشلونة الإسباني.

احتيال نيمار

ويُتّهم البرازيلي نيمار ووالده ومسؤولون سابقون وسانتوس البرازيلي، فيما يتعلق بإخفاء التكلفة الحقيقة لصفقة انتقال اللاعب من نادي سانتوس إلى صفوف النادي الكتالوني، من أجل خداع شركة برازيلية خاصة تريد الحصول على نسبة 40% من الانتقالات المستقبيلية للاعب، وفق التقارير الإسبانية.

وأضافت تلك التقارير، “الشركة البرازيلية دي آي إس، حصلت على 40% من حقوق انتقال نيمار عام 2009 مباشرة، ولكنها لم تتلقَ سوى 1% من 17 مليون يورو سدّدها برشلونة إلى نادي سانتوس، حينما كان صفقة انتقاله تبلغ 80 مليون يورو آنذاك”.

ولا يزال جميع المهتمين في تلك القضية، بعد الدعوى المرفوعة ضدهم في القضاء الإسباني من قبل الشركة البرازيلية الخاصة، ينفون ارتكابهم أيّاً من المخالفات في تلك الصفقة.

حضور نيمار لجلسة المحاكمة

ويلزم لاعب باريس سان جيرمان نيمار بالحضور إلى جلسة المحاكمة، في حال طلب القاضي حضور اللاعب. كما وستستمر وقائع جلسات محاكمة القضية حتى نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وعلى الرغم من رحيل نيمار عن صفوف نادي برشلونة في صيف عام 2017، إلى نادي باريس سان جيرمان، إلا أن القضية ما تزال إلى يومنا هذا في القضاء الإسباني، دون نطق الحكم النهائي في تلك القضية.

نيمار معروض على ريال مدريد

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة “إل ناسيونال” الفنزويلية، بأن ريال مدريد أمامه فرصة للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور في سوق انتقالات الشتوية القادمة (الميركاتو).

كما وأوضحت الصحيفة، “نيمار غير سعيد مع نادي باريس سان جيرمان، بسبب معاملة المدرب كريستوف جالتييه، كما أن النادي يريد التخلص منه بأي طريقة”. لكن الصفقة ستعتمد بالتأكيد على موافقة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق.

كلاسيكو باريس سان جيرمان ومارسيليا

ويستعد نيمار وزملائه في فريق باريس سان جيرمان، لمباراة قمة “الكلاسيكو”، أمام الغريم أولمبيك مارسيليا في منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، الأحد، على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة باريس.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 26 نقطة، كما وبفارق 3 نقاط عن منافسه مارسيليا في المركز الثالث برصيد 23 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.