الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةرياضةتشكيلة برشلونة أمام الإنتر في قمة الثأر بدوري الأبطال

تشكيلة برشلونة أمام الإنتر في قمة الثأر بدوري الأبطال

منافسات الجولة ال4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023

- Advertisement -

وطن- تشهد تشكيلة برشلونة غياب العديد من النجوم المهمين على مستوى خط الدفاع، أمام نظيره إنتر ميلان في مباراة إياب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وستقام مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان على أرض ملعب “الكامب نو”، الأربعاء، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة السعودية وفلسطين.

بينما ستكون بتوقيت دولة مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما وبتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر المغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً، لنقل وقائع مجريات اللقاء الناري بين كلا الفريقين في البطولة القارية.

تشكيلة برشلونة أمام إنتر ميلان

كما ووسط الغيابات المهمة في صفوف الفريق الكتالوني، إلا أن المدرب الإسباني تشافي سيلعب المباراة أمام منافسه الإنتر الإيطالي، في مباراة الإياب على ميدانه وأمام جماهيره التي ستتواجد في المدرجات، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

- Advertisement -

دفاع الفريق الكتالوني: ماركوس ألونسو، جيرارد بيكيه، جوردى البا، بالدي أليخاندرو (اريك جارسيا).

خط الوسط: بيدري، جافي (فرينكي دي يونج)، سيرجيو بوسكيتس.

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافنيا دياز، عثمان ديمبيلي (فيران توريس).

وسيغيب عن تلك المواجهة العديد من الأسماء المهمة على صعيد مركز الدفاع، وهم: رونالد أراخو، هيكتور بيليرين. جول كوندي، أندرياس كريستنسن، بسبب الإصابات.

معلق مباراة برشلونة أمام إنتر ميلان

كما وسيعلق على أحداث المباراة القوية المرتقبة بين كلا الفريقين في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على قناة (beIN Sport HD1)، المعلق العماني خليل البلوشي.

وكان فريق برشلونة (البلوغرانا)، قد تلقى الخسارة، أمام إنتر ميلان الإيطالي في مباراة الذهاب من منافسات البطولة الأوروبية، بهدف نظيف دون رد، على ميدان ملعب (سان سيرو).

وجاء فريق برشلونة في المركز الثالث من ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، كما وأتى منافسه الضيف هذه المرة إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط حتى يومنا هذا.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث