الرئيسية » رياضة » ليفاندوفسكي يُقلق جماهير برشلونة قبيل مواجهة إنتر ميلان

ليفاندوفسكي يُقلق جماهير برشلونة قبيل مواجهة إنتر ميلان

وطن- أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (33 عاماً)، يقلق جماهير برشلونة على صعيد تعطل المكينة التهديفية، قبيل مباراة قمة الثأر أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ليفاندوفسكي وقلق جماهير برشلونة

وقالت صحفية “سبورت” الإسبانية، إن البولندي ليفاندوفسكي لأول مرة يخوض مباراتين على التوالي مع فريق برشلونة (البلوغرانا)، دون أن يسجّل أيّ هدف داخل مرمى شباك الخصم، بعد تحقيق البداية القوية على صعيد الأرقام مع النادي الكتالوني.

كما وأضافت الصحيفة: “رفاق ليفاندوفسكي فشلوا في إمداد اللاعب بالكثير من الكرات في آخر مباراتين، وهو ما قلل من فرص خطورة اللاعب أمام مرمى الخصم”.

وأردفت: “ليفاندوفسكي سدد كرة وحيدة فقط على شباك مرمى الخصم في ال90 دقيقة الماضية. أمام منافسه سيلتا فيغو، كما أنه لمس الكرة 27 مرة، إلا أن اللاعب لم يتواصل بشكل جيد مع لاعبي خط الوسط والأجنحة”.

كما وختمت: “الإنتر نجح في عزل ليفاندوفسكي في المباراة الماضية، عن طريق اللاعب بثلاثي في الخط الخلفي (مركز الدفاع)، وهو ما حرم اللاعب من التواصل مع زملائه جافي وبيدري وعثمان ديمبيلي، وكذلك رافينيا دياز”.

تشافي وحل مشكلة ليفاندوفسكي

وأشارت تقارير أخرى، إلى أن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، عليه أن يحلّ مشكلة البولندي ليفاندوفسكي في مباراة العودة (الإياب) أمام إنتر ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وكان ليفاندوفسكي قد أحرز 12 هدفاً، وصناعة تمريرتين لزملائه في 11 مباراة، شارك فيها اللاعب مع فريق برشلونة في كافة المسابقات المختلفة.

برشلونة ضد إنتر ميلان

كما وسيلتقي فريق برشلونة أمام نظيره الضيف إنتر ميلان، في مباراة إياب الجولة ال4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 على ميدان ملعب (الكامب نو).

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث من ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، كما وبفارق 3 نقاط عن الفريق المنافس إنتر ميلان، صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.