الرئيسية » رياضة » جماهير برشلونة تُهدد لاعب إنتر ميلان بالقتل بسبب صورة !

جماهير برشلونة تُهدد لاعب إنتر ميلان بالقتل بسبب صورة !

وطن- هددت جماهير نادي برشلونة لاعب إنتر ميلان الإيطالي “أليساندرو باستوني” (23 عاماً)، بعد نشره صورة مستفزة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام)، مع جافي لاعب النادي الكتالوني.

جماهير برشلونة تهدد لاعب إنتر ميلان بالقتل

وجاءت تلك التهديدات من بعض جماهير برشلونة، لمدافع إنتر ميلان الإيطالي باستوني، بعد أيام قليلة على خسارة البرسا أمام الإنتر على ملعب “سان سيرو” بهدف نظيف دون رد، في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وكانت صديقة اللاعب الإيطالي باستوني (كاميلا بريسياني)، قد نشرت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عدداً من رسائل التهديد بحق صديقها، معلقةً عليها: “كم هذا مقرف!”.

رسائل تهديد باستوني

وهدّد أحد جماهير نادي برشلونة الموجه للاعب الإيطالي باستوني، “وعدت بكسر ساقي باستوني، كما والتأكيد على عدم عودته إلى ممارسة كرة القدم مرة أخرى”. كما وعلق آخر، “سيصوبون مسدساً نحوه وسيطلقون النار عليه”.

وزاد غضب جماهير برشلونة بعد نشر الإيطالي باستوني، صورةً عبر حسابه على موقع (الإنستغرام)، وهو يسيطر على الكرة ومن خلفه جافي لاعب وسط الفريق الكتالوني، في ظل حالة الإحباط من نتيجة المباراة. التي انتهت بهزيمة الأخير بهدف نظيف دون مقابل.

ملعب الكامب نو

وفي سياق متصل، قالت صحيفة (إل موندو ديبورتيفو) الإسبانية، إن تلك الصورة التي نشرها لاعب إنتر ميلان باستوني، ستجعل مباراة العودة (الإياب) على ميدان ملعب الكامب نو مشتعلة بين كلا الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا.

https://twitter.com/ASMILAN4/status/1578703102378905601

كما وسيلتقي فريق برشلونة، الأربعاء، أمام إنتر ميلان الإيطالي، في منافسات الجولة ال4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويحتل برشلونة المركز الثالث من ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، كما وجاء فريق إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ برصيد 9 نقاط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.