الرئيسية » رياضة » خبر صادم لجماهير برشلونة قبيل مواجهة “الكلاسيكو”

خبر صادم لجماهير برشلونة قبيل مواجهة “الكلاسيكو”

وطن- يبدو أن صدمات برشلونة لم تنتهِ بعد، بعد انضمام لاعب جديد إلى قائمة مصابي الفريق الكتالوني قبيل أقل من أسبوعين تفصلنا عن مواجهة “الكلاسيكو” الناري، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

إصابة لاعب برشلونة كريستينسن

وأعلن نادي برشلونة في بيان نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، الثلاثاء، عن التشخيص الأولي لإصابة المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن، في المباراة الماضية أمام إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال النادي الكتالوني: “يعاني أندرياس كريستينسن من التواء في أربطة الكاحل الأيسر لقدمه، كما وسيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة لمعرفة التشخيص الدقيق للإصابة”.

وكان الدنماركي كريستينسن، قد خرج مصاباً من المباراة الماضية، أمام إنتر ميلان، عند الدقيقة ال58، التي انتهت بهزيمة الفريق الكتالوني بهدف نظيف دون مقابل.

غيابات برشلونة عن مواجهة الكلاسيكو

ومن المؤكد حسب التقارير الصحفية، غياب ثلاثي مركز الدفاع الفرنسي جول كوندي، والإسباني هيكتور بيليررين، والأوروغواياني رونالد أراوخو عن مواجهة قمة الكلاسيكو الإسباني، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في ال16 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

كما أن إصابة لاعب برشلونة كريستينسن، الذي انضم إلى صفوف فريق برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، ستهدده كذلك بالحرمان من المشاركة في مباراة الكلاسيكو.

وستقام مواجهة الكلاسيكو الناري بين برشلونة وريال مدريد، في قمة منافسات الجولة ال9، من دوري الليغا الإسبانية، على ملعب “سانتياغو برنابيو” قلعة الفريق الملكي الأبيض.

منافسات الدوري الإسباني

وسيلتقي فريق برشلونة (البلوغرانا) في المواجهة القادمة، أمام نظيره سليتا فيغو، الأحد، في منافسات الأسبوع ال8 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليغا).

أحلام تشافي مع برشلونة في مهب الريح .. ماذا حصل ؟!

كما ويتصدر فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع غريمه الوصيف وحامل اللقب ريال مدريد لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.