الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022هدف خيالي من توقيع البرغوث ميسي في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

هدف خيالي من توقيع البرغوث ميسي في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

البرغوث ميسي يحطم رقم رونالدو كأكثر لاعب يسجل في فرقٍ مختلفة برصيد 40 فريق

- Advertisement -

وطن- سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 35 عاماً، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الهدف الخيالي داخل شباك بنفيكا البرتغالي في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

هدف ميسي في دوري أبطال أوروبا

وأحرز البرغوث ميسي هدف التقدم الرائع لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الدقيقة ال22 من مجريات الشوط الأول من المباراة، بعد تمريرة ساحرة من زميله البرازيلي نيمار جونيور، ليضعها اللاعب في زاوية صعبة على يمين شباك المرمى ببراعة ومهارة عالية.

- Advertisement -

كما وسجل الفريق المنافس بنفيكا البرتغالي، هدف التعادل بطريق الخطأ الذي ارتكبه البرتغالي دانيلو لويس هيليو بريرا، لاعب الفريق الباريسي، بعد تسجيله الهدف في شباك مرماه عند الدقيقة ال41.

ليونيل ميسي وتحطيم أرقام رونالدو

وأصبح الأرجنتيني ميسي أول لاعب يسجل في 18 موسم على التوالي، كما وحطم رقم الدون كريستيانو رونالدو الغائب عن البطولة القارية هذا الموسم. كأكثر لاعب يسجل في شباك فرق مختلفة. برصيد 40 فريق على مستوى قارة أوروبا (العجوز).

- Advertisement -

كما وشهدت المباراة تفوق باريس سان جيرمان على منافسه بنفيكا على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 15 تسديدة والاستحواذ على الكرة. بنسبة 65%، على عكس الأخير الذي وصل تسديداته إلى 8 تسديدات فقط والاستحواذ بنسبة 35%.

ويقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي المستوى الجيد منذ بداية الموسم على صعيد البطولات المحلية والقارية مع فريق باريس سان جيرمان (البي أس جي)، بعد المستوى الباهت الذي قدمه الموسم المنصرم عقب انضمامه إلى الفريق الصيف الماضي.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد7 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف بنفيكا في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

كما وآتى فريق يوفنتوس في المركز الثالث من جدول الترتيب. برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد مكابي حيفا الصهويني في أدنى الترتيب بدون أي من النقاط.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث