الرئيسية » رياضة » هدف خيالي من توقيع البرغوث ميسي في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

هدف خيالي من توقيع البرغوث ميسي في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

وطن- سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 35 عاماً، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الهدف الخيالي داخل شباك بنفيكا البرتغالي في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

هدف ميسي في دوري أبطال أوروبا

وأحرز البرغوث ميسي هدف التقدم الرائع لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الدقيقة ال22 من مجريات الشوط الأول من المباراة، بعد تمريرة ساحرة من زميله البرازيلي نيمار جونيور، ليضعها اللاعب في زاوية صعبة على يمين شباك المرمى ببراعة ومهارة عالية.

https://twitter.com/M10GOAT/status/1577754433575944192

كما وسجل الفريق المنافس بنفيكا البرتغالي، هدف التعادل بطريق الخطأ الذي ارتكبه البرتغالي دانيلو لويس هيليو بريرا، لاعب الفريق الباريسي، بعد تسجيله الهدف في شباك مرماه عند الدقيقة ال41.

ليونيل ميسي وتحطيم أرقام رونالدو

وأصبح الأرجنتيني ميسي أول لاعب يسجل في 18 موسم على التوالي، كما وحطم رقم الدون كريستيانو رونالدو الغائب عن البطولة القارية هذا الموسم. كأكثر لاعب يسجل في شباك فرق مختلفة. برصيد 40 فريق على مستوى قارة أوروبا (العجوز).

كما وشهدت المباراة تفوق باريس سان جيرمان على منافسه بنفيكا على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 15 تسديدة والاستحواذ على الكرة. بنسبة 65%، على عكس الأخير الذي وصل تسديداته إلى 8 تسديدات فقط والاستحواذ بنسبة 35%.

ويقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي المستوى الجيد منذ بداية الموسم على صعيد البطولات المحلية والقارية مع فريق باريس سان جيرمان (البي أس جي)، بعد المستوى الباهت الذي قدمه الموسم المنصرم عقب انضمامه إلى الفريق الصيف الماضي.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد7 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف بنفيكا في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

كما وآتى فريق يوفنتوس في المركز الثالث من جدول الترتيب. برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد مكابي حيفا الصهويني في أدنى الترتيب بدون أي من النقاط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.