الأربعاء, سبتمبر 28, 2022
الرئيسيةرياضة(شاهد) .. تصرف رونالدو مع طفل مشجع تجاوز الأمن للقائه

(شاهد) .. تصرف رونالدو مع طفل مشجع تجاوز الأمن للقائه

رونالدو يُعانق طفل مشجع ويُوقع على قميصه بعد تجاوزه رجال الأمن

- Advertisement -

وطن- تداول الرواد عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتصرف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع طفل صغير (مشجع)، أراد لقاءه بعد إمساكه من قبل رجال الأمن، عقب تجاوزه الحاجز لتحقيق أمنيته.

وأدخل لاعب مانشستر يونايتد رونالدو، السرور على قلب طفل صغير، قبيل مواجهة فريق شريف المالدوفي في دور مجموعات الدوري الأوروبي نهاية الأسبوع الماضي، التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 2-0.

تصرف رونالدو مع طفل مشجع

ويظهر في مقطع فيديو متداول، قيام أحد رجال الأمن بالإمساك بطفل صغير مشجع، أثناء خروج الدون رونالدو من الفندق، لكن اللاعب طلب السماح له للقائه. حيث قام باصطحاب الطفل معه إلى باب حافلة فريقه.

- Advertisement -

كما طلب من أحد المساعدين قلماً للتوقيع على قميص الطفل الصغير (المشجع)، وهو ما أدخل السرور والفرح على وجه الطفل، الذي عانق اللاعب أكثر من مرة، إلى جانب سعادة الحضور من جماهير الفريق بهذا التصرف.

هدف رونالدو مع مانشستر يونايتد

وسجل البرتغالي رونالدو الهدف الأول هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، لعد صيام ل8 مباريات متواصلة عن تسجيل الأهداف في منافسات الدوري الأوروبي 2022-2023.

- Advertisement -

وجاء هدف رونالدو من ركلة جزاء، تحصّل عليها الفريق أمام منافسه شريف المالدوفي، عند الدقيقة ال39.

كما ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز النظيف على شريف، بهدفين دون رد، بعد التعثر بالخسارة في مستهل مشواره في البطولة القارية أمام ريال سوسيداد بهدف نظيف.

منتخب البرتغال

وانضم رونالدو خلال فترة التوقف الدولي، إلى صفوف منتخب البرتغال (الملاحون)، من أجل استئناف مباريات دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

ويلتقي منتخب البرتغال مطلع الأسبوع المقبل، أمام نظيره التشيك في منافسات الجولة ال5 من بطولة الأمم الأوروبية (اليورو) لعام 2022.

ومن الجدير بالذكر، أن منتخب البرتغال يحتل وصافة ترتيب البطولة الأوروبية. برصيد 7 نقاط، وخلف المتصدر منتخب إسبانيا برصيد 8 نقاط حتى يومنا هذا.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث