الرئيسية » رياضة » كريستيانو رونالدو يصدم الهلال السعودي مجدداً ويرفض عرضاً خيالياً

كريستيانو رونالدو يصدم الهلال السعودي مجدداً ويرفض عرضاً خيالياً

وطن- كشفت شبكة “سي إن إن البرتغالية” في خبر حصري، عن رفض نجم مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو، عرضًا مغريا بقيمة 242 مليون يورو من نادي الهلال السعودي، والذي عرض عليه عقدًا لمدة عامين.

كرستيانو رونالدو يرفض عرضاً مغرياً من الهلال السعودي

التقرير الذي نقله موقع “sport” الإسباني عن الشبكة، وترجمته (وطن)، أفاد بأن رونالدو (37 عاماً)، رفض الانتقال لصفوف الهلال السعودي، الذي سعى بكل إمكانياته في محاولة ضم النجم البرتغالي.

التقرير أكد كذلك أن الهلال -بطل الدوري السعودي في المواسم الثلاثة الماضية- أراد التعاقد مع رونالدو، لكن النجم البرتغالي رفض العرض.

ويأتي هذا عقب تصريحات رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، اليوم عن كرستيانو وإمكانية ضمّه لنادي سعودي، حيث أكد أنّ الأندية السعودية لن تتخلى عن محاولة استدراج كريستيانو رونالدو لدوريها.

وكان المسحل قال لصحيفة “The Athletic“، “إنه يود أن يرى كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي”.

ياسر المسحل ورونالدو

وكثُر الحديث مؤخراً عن رحيل رونالدوا من اليونايتد في نافذة الانتقالات الصيفية، وقال اللاعب البرتغالي الدولي للنادي إنه يريد الرحيل في يونيو حزيران.

وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في حديثه: “نود أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو، يلعب في الدوري السعودي”.

وشدّد على أن هذا سيجلب ردود فعل إيجابية كبيرة، وإنجازاً لكرة القدم السعودية.

وأوضح “المسحل”، أن صفقة مثل هذه ستكون مكلفة للغاية، وقال: “أنا متأكد من أنها ستكون صفقة مكلّفة للغاية بالطبع، لكن يمكننا أن نرى أنديتنا تحصل على إيرادات أعلى في العامين الماضيين، ورأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، يأتون إلى الدوري السعودي”.

ومنذ فترة يتم ربط رونالدو بالانتقال إلى عدة أندية، لكن اللاعب البرتغالي ظل في مكانه، لكن يتردد أنه يريد الرحيل في يناير المقبل.

وتابع المسحل في حديثه اليوم لـ”The Athletic”: “أنا أحب كريستيانو رونالدو كلاعب، وأود أن أراه يلعب في السعودية، لكن هذا لن يحدث قبل يناير للأسف”.

وجهة جديدة محتملة للدون كريستيانو رونالدو

وقوبلت تصريحات المسحل عن نجم مانشتسر يونايتد، بسخرية واسعة من قبل السعوديين على مواقع التواصل.

وردّاً على سؤال حول ما إذا كان الانتقال في يناير يبدو ممكنا -وإن لم يكن كذلك بالنسبة للهلال، الذي تم منعه من التعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة- أضاف المشعل: “بصراحة، ليس لدي الجواب. إذا كنت رئيسًا للنادي، يمكنني أن أعطيك الجواب”.

رونالدو ليس للبيع

ويشار إلى أن رونالدو بدأ مباراة واحدة فقط، من أول ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة المدرب الجديد “إريك تن هاج”، وعانى من أجل إحداث تأثير، عندما بدأ في الخسارة 1-0 أمام ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

وأصر يونايتد مرارًا وتكرارًا على أن رونالدو ليس للبيع. وينتهي عقد “الدون” في أولد ترافورد الصيف المقبل.

مفاجأة الميركاتو..كريستيانو رونالدو إلى الدوري التركي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.