الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةحياتناما الطعام المحظور بأمر من الملكة إليزابيث الثانية في قصر باكنغهام؟

ما الطعام المحظور بأمر من الملكة إليزابيث الثانية في قصر باكنغهام؟

- Advertisement -

وطن– لا شك في أن القواعد الملكية في باكنغهام صارمة، لاسيما عندما يتعلق الأمر بقائمة الوجبات الجاهزة، ناهيك عن أن هناك شيئاً واحداً على وجه الخصوص، كانت صاحبة الجلالة لا تحبه.

دائمًا ما تكون حياة أفراد العائلة المالكة البريطانية في دائرة الضوء، وسط التكريم والامتيازات والاحتفالات، حتى فيما يتعلّق بالفضائح والأخلاقيات.

في الحقيقة، أن تكون جزءًا من هذه العائلة يستدعي الالتزام بجملة من القواعد الصارمة والبروتوكولات التي يجب اتباعها، حتى على الطاولة، بحسب ما نشرته صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية.

- Advertisement -

في الواقع، هناك بعض الأطعمة التي كانت محظورة تمامًا، حتى بعيدًا عن القصر، من قبل الملكة إليزابيث، وعلى جميع أفراد العائلة المالكة الآخرين في عائلتها أن يلتزموا بذلك.

وفيما يلي استعرضت الصحيفة، الأطعمة الممنوعة في قصر باكنغهام بأمر من الملكة إليزابيث الثانية:

قائمة الأطعمة المحظورة التي طالبت بها الملكة إليزابيث من حولها
قائمة الأطعمة المحظورة التي طالبت بها الملكة إليزابيث من حولها

الأطعمة المحرمة في باكنغهام

“لا للنشا”، هذه على ما يبدو القاعدة الأخيرة التي فرضتها جلالة الملكة إليزابيث الثانية على المائدة الملكية. وفقًا لموقع Express.co.uk، أطلقت الملكة الراحلة، سلسلة من القيود المتعلقة بالنظام الغذائي في قصر باكنغهام، سواء بالنسبة لها أو لبقية أفراد العائلة المالكة. والقاعدة المحددة تحرم تقديم النشويات والكربوهيدرات.

هل تصبح كاميلا باركر ملكة بعد وفاة إليزابيث الثانية الملكة حسمت الموقف قبل رحيلها

- Advertisement -

هذه القاعدة هي الأحدث في قائمة الأطعمة المحظورة التي طالبت بها الملكة إليزابيث من حولها.

ثم لا شك في أنها منعت صور السيلفي، كما أكّدت على الالتزام بقواعد أوقات النوم الصارمة. فضلا عن ذلك، تخضع كل السلوكيات الملكية لمراقبة صارمة.

النظام الغذائي للملكة إليزابيت الثانية
النظام الغذائي للملكة إليزابيت الثانية

بالإضافة إلى ذلك، كان الطاهي الملكي السابق دارين ماكغرادي، هو الذي قدم مزيدًا من التفاصيل حول عادات الأكل فائقة السرية لإليزابيث الثانية.

عمل ماكغرادي في مطابخ قصر باكنغهام من عام 1982 إلى عام 1993. وكما أوضح، في ذلك الوقت، كانت صاحبة الجلالة تأكل أساسيات الحياة على عكس شغف زوجها الراحل الأمير فيليب بالطعام.

كما ذكر الشيف نفسه أن الملكة لم توافق على وجود البطاطس والمعكرونة والأرز في القصر.

وبالتالي، فإن الكربوهيدرات التي تسبب إليزابيث الكثير من الانزعاج لم يتم تقديمها على الطاولات الملكية لأي فرد من أفراد العائلة المالكة لفترة طويلة.

وحتى عند تناول الطعام بمفردها، كانت صاحبة الجلالة صارمة للغاية ومنضبطة في اتباع القواعد.

لذلك دائمًا ما تكون الوجبات صحية جدًا ومنخفضة السعرات الحرارية، وغالبًا ما تشتمل القوائم على السمك المشوي أو الدجاج مع الخضار.

كما أن أطباق القشريات نادرة وجودها على المائدة لتجنب مخاطر التسمم. خاصة في أثناء تقديم وجبات الغداء الرسمية.

خلال 70 عامًا من حكمها .. الملكة إليزابيث الثانية عيّنت 15 رئيسًا للوزراء!

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث