الرئيسية » حياتنا » تمرين روتيني غيّر جسد فيكتوريا بيكهام.. وما رأي زوجها دافيد في ذلك؟

تمرين روتيني غيّر جسد فيكتوريا بيكهام.. وما رأي زوجها دافيد في ذلك؟

وطن– منذ ظهورها الأول مع فرقة سبايس غيرلز “Spice Girls” في منتصف التسعينيات، تميّزت فيكتوريا بيكهام بجسمها ورشاقتها، وهما ميزتان، ما زالت زوجة اللاعب الإنجليزي الشهير تحتفظ بهما إلى الآن، لا سيما وهي في عمر يناهز 48 عامًا.

لا تقتصر رشاقة ونظارة فيكتوريا على اتباعها نظاماً غذائياً دقيقاً فحسب، بل هي أيضًا تقوم بنظام تدريب شاقّ، ففي السنوات الأخيرة، بدلاً عن اتباعها نظاماً تدريبياً قائماً على فقدان الوزن، أصبحت تسعى إلى أن تصبح امرأةً بجسم قوي، بحسب ما نشرته مجلة “فيدا سانا” الإسبانية.

ووفقًا لما ترجمته “وطن“، فقد شُوهدت فيكتوريا بيكهام مؤخّراً بجسم أكثر تناغماً. وفيما يلي تحدّث مدربها بوبي ريتش لصحيفة “ذي صن“، عمّا تمارسه فيكتوريا بيكهام.

وقال بوبي في هذا السياق: “تعتمد منهجيتي وتطبيقي لتدريب فيكتوريا على برمجة التكييف الخاصة بي التي استخدمتها عندما كنت أتنافس”.

وأوضح: “تتدرّب فيكتوريا، 5 مرات في الأسبوع وخلال الإجازات تحافظ على روتينها من خلال الجلسات عبر الإنترنت”.

وأورد: “تتركّز التدريبات على مجموعات مختلفة من التمارين، وتحديد فترات الذروة ومراحل التعافي، لتحقيق أقصى استفادة من الجهود المذهلة التي تبذلها فيكتوريا في كل جلسة، عقلياً وجسدياً”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by David Beckham (@davidbeckham)

ومن خلال فيديو نشرَه زوج المغنية اللاعب الإنجليزي الشهير دافيد بيكهام، على حسابه على تطبيق الانستغرام، تأكّد أن فيكتوريا مولعةٌ بالرياضة، وكانت تُمارسها حتى داخل يخت خاصّ كانا يقضيان فيه الإجازة الصيفية، وكان يتذمر، لأنّه بصدد شرب القهوة الصباحية بمفرده.

فيكتوريا بيكهام تسعى للحصول على مؤخرة ومنحنيات بعد هذا الاكتشاف!

هذه هي التمارين التي تقوم بها فيكتوريا بيكهام

هذا وأكّد بوبي أن تمارين فيكتوريا، تقوم على تدريبات القوة والحركات الوظيفية، مثل: القرفصاء وغيرها من الحركات الكلاسيكية الرياضية وجلسات الكروس فت.

كما يوضح بوبي: “لا يتعلق الأمر فقط برفع الأثقال والحركات المعقدة. نركز كثيراً على الحركات الصغيرة والعمل الإضافي، والتي من شأنها أن تُكمِلَ مجموعات العضلات الرئيسية، وتركّز على صحة المفاصل”.

ويضيف: “يأتي هذا في شكل حركات وظيفية باستخدام وزن الجسم والدعائم، مثل: الأربطة، وأوزان الكاحل. بهذه الطريقة تعمل فيكتوريا على تشغيل عضلات القلب والكتفين والأرداف”.

تدريبات القوة لفيكتوريا بيكهام
تدريبات القوة لفيكتوريا بيكهامدافيد

وأخيرًا” يقول المدرّب: “باختصار تتدرّب فكتوريا بقوة، لكنها بذكاء”.

وختاماً، يتيح لك نمط الحياة هذا الاستمتاع بحالة صحية وعقلية جيدة. ولا شك في أن روتين التمارين هذا الذي تتبعه فيكتوريا بانضباط، هو سبب رشاقتها وجسمها المتناسق، إلى جانب بعض المكمّلات الغذائية للعناية بالوجه والشعر والبشرة.

زوجة بيكهام تكشف سرّ التزامها بتناول حبة أفوكادو.. تأكل نفس الوجبة كل يوم منذ 25 سنة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.