الرئيسية » رياضة » “ارحبوا”.. انطلاق أغنية مونديال كأس العالم 2022 قطر

“ارحبوا”.. انطلاق أغنية مونديال كأس العالم 2022 قطر

وطن- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، السبت، عن الأغنية الرسمية الثانية لمونديال كأس العالم 2022 قطر، بعنوان (ارحبوا)، ضمن سلسلة ألبوم أغاني المونديال في نسخته ال22.

وكان اتحاد الفيفا، قد أعلن عن اسم الأغنية الثانية لمونديال قطر 2022 قبل نحو أسبوع من الآن، قبل أن ينشر الأغنية كاملة، عبر صفحته على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (اليوتيوب).

أغنية كأس العالم 2022 قطر

وحظيت الأغنية الرسمية الثانية (ارحبوا)، ضمن سلسلة أغاني ألبوم المونديال، بتفاعل واسع من قبل عشاق كرة القدم في أنحاء دول العالم، عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

كما وتخطّى عدد المشاهدات للأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022، حاجز ال150 ألف مشاهدة، خلال ساعات قليلة على نشرها.

أغنية هيا هيا

وأطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أولى أغاني مونديال كأس العالم 2022، في شهر إبريل/ نيسان الماضي، والتي حملت عنوان (هيا هيا)، خلال حفل قرعة المونديال في العاصمة القطرية الدوحة.

كما واشترك في الأغنية الرسمية الأولى للمونديال (هيا هيا)، المغني الأمريكي الشهير ترينيداد كاردونا، والأفريقي دافيدو، والمغنية القطرية عائشة.

موعد افتتاح مونديال قطر 2022

ومن المقرر أن تستضيف دولة قطر لأول مرة في تاريخ الوطن العربي، بطولة كأس العالم 2022، في نستختها ال22 على أرضها، بمشاركة 32 منتخباً من كافة أنحاء دول العالم، في ال20 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، وحتى ال18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ارحبوا”.. انطلاق أغنية مونديال كأس العالم 2022 قطر”

  1. أين المفر من المقاومة فالعدو السيسرائيلي أمامكم والتحالف الصهيوصليبي خلفكم،والحفاظ على الهوية والرسالة المحمدية،أمانة في أعناقكم،فإلى السلاح للقضاء على أعوان إحتلال الخائن السفاح …. #سالم_القطامي تسلم آيادي من فجر الأرض تحت بيادات مستعمري بلادي #بدأالعدالتنازلي_لقصف_عمرالناقم_العام_السيسرائيلي #سننصرإخوانناالمسلمين_ظالمين_أومظلومين لنأخذ نحن المصريون وسائر الشعوب العربيه والإسلامية، زمام المبادره وننادي بالرئيس العادل الشرعي محمد مرسي خليفه للمسلمين #سالم_القطامي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.