الرئيسية » حياتنا » فجر السعيد ترفع الحذاء على الهواء وتهدد .. هل قصدت أصالة؟!

فجر السعيد ترفع الحذاء على الهواء وتهدد .. هل قصدت أصالة؟!

وطن – أعادت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، فجر السعيد نشر مقطع فيديو قديم لها، خلال تقديمها برنامجها على قناة “سكوب” وهي تلوح بالحذاء وتهدد أحدهم به.

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن” عبر حسب فجـر السعيد على انستجرام، فقد ظهرت وهي تمسك بحذاء، وترفعه أمام الكاميرا مهددة أحدهم بالقول: “أنا ودي أستعمله. والله ان شاء الله بتسعمله قريباً. في وحدة في بالي بس أصادفها. رح يجيها رد غير لائق”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fajer Alsaeed (@alsaeedfajer)

توقيت إعادة نشر هذا الفيديو، جعل المتابعون يقومون بربطه بالخلاف القائم بينها وبين الفنانة السورية أصالة. خاصة وأن الحرب محتدمة بينهما. مؤكدين أنه من الواضح أن الخلاف لن ينتهي بوقت قريب.

فجر السعيد

واستعر الخلاف القائم بين الفنانة السورية أصالة نصري، والإعلامية الكويتية فجـر السعيد، حيث فجر أصالة برد عنيف إذا كانت تقصدها هي بآخر تغريداتها واعتبرت ذلك إهانة.

وكانت أصالة أعادت نشر تغريدة لرجل الأعمال القطري البارز عادل علي بن علي، تمثلت في صورة كلاب ضالة ترقد في الطريق، وعليها تعليق:”عند كل درجة من درجات النجاح. ستجد كلباً في انتظارك!”.

أصالة نصري

كما علقت أصالة على التغريدة بالقول: ” ”بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا.”

غضب فـجر السعيد

ويبدو أن تعليق أصالة أثار غضب الإعلامية فـجر السعيد، واعتبرته موجها لها من قبل وأنها تعمدت إهانتها، لترد عليها بالقول:” ”انتي هيييييه … من تقصدين ليكون أنا عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج.”

أصالة لفجر السعيد: اللي على راسه بطحة

من جانبها، عادت الفنانة السورية للرد على فجر السعيد، حيث نشرت مقطعا من أغنيتها الشهيرة “شكرا” وعلقت بقولها:”اللي على راسه بطحة وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي #شكراً بصحّح له.”

بينما أضافت: ”وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجودة.”

أصالة تسخر من فجر السعيد

وكانت فـجر السعيد قد شنت في أواخر أبريل، هجوما عنيفا على أصالة متهمة إياها بأنها شمتت فيها أثناء مرضها ورحلة العلاج الطويلة وأنها تمنت لها الموت.

اصالة – فجر السعيد

وجاء ذلك في لقاء “السعيد” مع مي العيدان في برنامجها، حيث قالت إن أصالة “ترحمت عليها وقت مرضها بقصد السخرية”.

اقرأ ايضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.