الرئيسيةرياضةترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022 بعد سوبر هاتريك للبلجيكي دي بروين

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022 بعد سوبر هاتريك للبلجيكي دي بروين

وطن – تقدم النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، خطوة في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022، بعد تسجيله سوبر الهاتريك داخل شباك مرمى وولفرهامبتون في منافسات الجولة ال33 المؤجلة.

وأحرز البلجيكي دي بروين سوبر الهاتريك في شباك مرمى ولفرهامبتون في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الدقائق ال7 وال16 وال24 وال60.

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

كما وسجل زميله الإنجليزي رحيم ستيرلينغ الهدف الخامس للفريق السماوي الأزرق في الدقيقة ال84، بينما سجل وولفرهامبتون الهدف الوحيد اليتيم في الدقيقة ال11 عن طريق لياندير ديندونكير.

اقرأ أيضاً: 

وتفوق مانشستر سيتي على نظيره ولفرهامبتون على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 15 تسديدة والاستحواذ بنسبة 67%.

كما ووصل عدد تسديدات الفريق المنافس صاحب الأرض وولفرهامبتون إلى 7 تسديدات فقط والاستحواذ على الكرة داخل أرضية الملعب طيلة مجريات دقائق المباراة بنسبة 33%.

ويعد لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين ثاني لاعب بلجيكي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مواطنه روميلو لوكاكو نجم فريق تشيلسي يسجل سوبر هاتريك.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022

وما زال المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول رغم صيامه عن التهديف في المباريات الأخيرة، يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً، كما ويليه في الوصافة الكوري الجنوبي سون هيونغ مين نجم توتنهام برصيد 20 هدفاً.

اقرأ أيضاً: 

وآتى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في ثالث جدول الترتيب. برصيد 18 هدفاً، وفي المركز الرابع جاء موطنه دييغو جوتا نجم ليفربول برصيد 15 هدفاً. متساوياً مع البلجيكي كيفين دي بروين والسنغالي ساديو ماني بنفس الرصيد من الأهداف.

كما وجاء الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام برصيد 13 هدفاً في المركز السابع، متساوياً مع ويلفريد زاها ورحيم سترلينج. بنفس الرصيد من الأهداف، أما في المركز العاشر جاء الإنجليزي جيمي فاردي نجم ليستر سيتي برصيد 12 هدفاً لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث