الرئيسية » رياضة » محمد صلاح يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي (صور)

محمد صلاح يتسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي (صور)

وطن – تسلم النجم المصري الدولي محمد صلاح 29 عاماً، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم باختيار من قبل رابطة النقاد والكتاب في دولة بريطانيا.

وتفوق المصري صلاح على النجم البلجيكي كيفين دي بروين. لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أقرب المنافسين له لحصد تلك الجائزة.

محمد صلاح وجائزة أفضل لاعب

ولم تعد المرة الأولى الذي توج بها نجم فريق ليفربول صلاح بتلك الجائزة، حيث سبق وأن فاز بها في موسم عام 2018 مع فريق الريدز.

كما ويعتلي محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. برصيد 22 هدفاً، بفارق ثلاثة أهداف عن وصيفه الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم فريق توتنهام برصيد 19 هدفاً حتى الآن.

اقرأ أيضاً: 

ونشر نادي ليفربول عدد من الصور والفيديو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، أثناء تسلم صلاح للجائزة، معلقاً عليها: ” الملك المصري لا يتوقف عن حصد الجوائز”.

كما وأضاف، ” محمد صلاح يتسلم جائزة لاعب العام المقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز لعام 2022″.

اقرأ أيضاً: 

مواجهة ليفربول وتوتنهام

وسيلتقي فريق ليفربول ” الريدز” في المباراة القوية القادمة أمام منافسه توتنهام ” السيبرز”، السبت، في إطار منافسات الجولة ال35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. من أجل مواصلة الصراع على اللقب مع مانشستر سيتي.

كما وخاض الريدز 34 مباراة هذا الموسم، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 25 مباراة، والتعادل في 7 مباريات. وتلقيه الخسارة في مباراتين.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج” برصيد 82 نقطة، كما وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 83 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.