الرئيسية » رياضة » غوارديولا يسخر من تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي (فيديو)

غوارديولا يسخر من تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي (فيديو)

وطن – يبدو أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، غير سعيد بنيل المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، من قبل رابطة نقاد كرة القدم للمرة الثانية في مسيرته.

وعلق الإسباني غوارديولا على تتويج صلاح بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي، الجمعة، خلال مؤتمره الصحفي قبيل فريقه مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد، قائلاً: ” تهانينا لصلاح”.

سخرية غوارديولا

واستكمل غوارديولا حديثه بشيء من السخرية، ” يورغن كلوب قال إن لديهم أفضل حارس مرمى. وثاني أفضل حارس في العالم، وكذلك أفضل لاعب وسط دفاعي وأفضل مهاجم في العالم. ولذلك من الطبيعي أن ينالوا جميع الألقاب”.

اقرأ أيضاً: 

كما ورد المدرب غوارديولا حول شعور كيفين دي بروين المنافس لصلاح على تلك الجائزة، ” دي بروين حققها بالسابق.. تهانينا لصلاح”.

وقدم النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي. في ظل المستوى الرائع الذي قدمه مع الفريق السماوي الأزرق.

دوري أبطال أوروبا

وينافس مانشستر سيتي بشراسة مع وصيفه ليفربول على لقب دوري “البريميرليج” الممتاز لهذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة قوية أمام نظيره ليدز يونايتد، السبت.

كما وسيتلقى السيتي أمام ريال مدريد الإسباني على ميدان ملعب “سانتياغو برنابيو”، الأربعاء، في مباراة العودة في دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

https://twitter.com/Amr21DS/status/1520032645580734465

اقرأ أيضاً: 

كما وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز في مباراة الذهاب على منافسه ريال مدريد، برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف على ملعب “الاتحاد” الأسبوع الماضي.

ويتصدر حامل اللقب السيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة عن وصيفه ليفربول الذي آتى في المركز الثاني برصيد 79 نقطة حتى الآن.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.