الرئيسيةرياضةموعد مباراة ريال مدريد وليفانتي والقناة الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي والقناة الناقلة في الدوري الإسباني

وطن – يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي، الخميس، في إطار منافسات الجولة ال36 من الدوري الإسباني الممتاز.

وستقام مباراة ريال مدريد وليفانتي في منافسات دوري “الليغا” الإسبانية، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وستكون عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة مصر ” القاهرة”، بينما ستكون في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

اقرأ أيضاً: 

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مجريات أحداث المباراة بين المستضيف ريال مدريد ومنافسه ليفانتي، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports“، الناقل الحصري لكافة المباريات لهذا الموسم في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD1″، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، وبمعدل ترميز 27500. كما وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي

وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، عبر شبكة قنوات beIN Sports””، المعلق المصري علي محمد علي.

اقرأ أيضاً: 

تشكيلة فريق ريال مدريد

ومن المحتمل أن يلعب فريق ريال مدريد “الملكي” المباراة تحت قيادة المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية متوقعة أمام ليفانتي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبو كورتوا.

اقرأ أيضاً: 

وفي دفاع التشكيلة كلاً من: دافيد ألابا، ميليتاو، داني كارفاخال، ميندي، كما وفي خط الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، وسيعتمد في خط الهجوم على الثلاثي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رورديغو غوس.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني  

ويتربع فريق ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 81 نقطة، كما وآتى الفريق المنافس ليفانتي في المركز ال19 ما قبل الأخير المهدد بالهبوط برصيد 29 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث