الرئيسية » رياضة » نجم ريال مدريد السابق “ألونسو” قريب من التعاقد مع الغريم برشلونة

نجم ريال مدريد السابق “ألونسو” قريب من التعاقد مع الغريم برشلونة

وطن – أكدت تقارير صحفية إسبانية، عن اهتمام نادي برشلونة في التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق وتشيلسي الحالي ماركوس ألونسو صاحب 31 عاماً، في ميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحفية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن اقتراب لاعب الظهير الإسباني ماركوس ألونسو في فريق تشيلسي الإنجليزي، من العودة إلى إسبانيا من بوابة نادي برشلونة. ليكون كبديل عن مواطنه جوردي ألبا خلال الموسم القادمة.

ألونسو على قائمة برشلونة

وأضافت الصحيفة، ” هناك العديد من الخيارات لدى برشلونة، في حال فشل التعاقد مع ماركوس ألونسو، وهم جريمالدو، وخوسيه لويس جايا، وأنجيلينو وغيرهم من اللاعبين، إلا أن اللاعب الأكثر ترشيحاً هو ألونسو”.

وفي ذات السياق، كشف الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق فابريزو رومانو. المتخصص في انتقالات كرة القدم، في تغريده نشرها عبر حسابه على موقع ” تويتر”، ” ماركوس ألونسو لاعب فريق تشيلسي على سلم أولويات اهتمام نادي برشلونة”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردف رومانو، ” ألونسو يرغب في العودة إلى إسبانيا هذا الصيف، وهو من ضمن 3 أو 4 لاعبين من أجل الانضمام إلى صفوف نادي برشلونة. لتعزيز مركز الجناح الأيسر للفريق الكتالوني”.

الصفقات المجانية

ويستعد برشلونة لإجراء عدة صفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم وبناء الفريق، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي. في ظل النتائج والمستوى المتراجع للفريق في كافة المسابقات المختلفة خلال الفترة الماضية.

كما ويعتمد النادي الإسباني على البحث عن الصفقات المجانية مع اللاعبين لدعم فريقه، نظراً للأزمة المالية التي يمر بها والتي تتجاوز 1.2 مليار دولار. وفق ما تحدث به رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا مع بداية العام الجاري.

ويعد نجم تشيلسي ألونسو ابن أكاديمة ريال مدريد الإسباني الذي انضم إلى صفوفه عام 1999، ليرحل عن صفوف القلعة البيضاء عام 2010 إلى صفوف فريق بولتون واندررز. الذي يلعب في صفوف الدرجة الثانية الإنجليزي، ثم إلى فريق فيورينتينا الإيطالي عام 2013.

اقرأ أيضاً: 

كما وبعدها انتقل على سبيل الإعارة عام 2014 إلى نادي سندرلاند الإنجليزي، لينتقل في عام 2016 إلى فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 63 نقطة، بفارق كبير غريمه المتصدر والمتوج باللقب هذا الموسم ريال مدريد برصيد 81 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.