الرئيسيةرياضةريال مدريد يسقط خارج دياره أمام أتلتيكو في قمة الديربي الإسباني (فيديو)

ريال مدريد يسقط خارج دياره أمام أتلتيكو في قمة الديربي الإسباني (فيديو)

وطن – تعثر ريال مدريد حامل اللقب لهذا الموسم بالخسارة النظيفة أمام الجار أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، في قمة منافسات الجولة ال35 من الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل المستضيف أتلتيكو مدريد هدف الفوز الوحيد في المباراة داخل مرمى شباك ريال مدريد، في الدقيقة ال40 من توقيع البلجيكي يانيك كاراسكو من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في اللقاء.

تكافؤ الفرص بين ريال مدريد وأتلتيكو

ووصل عدد تسديدات فريق أتلتيكو مدريد “البلانكوس” طيلة مجريات دقائق المباراة باتجاه مرمى ريال مدريد، الذي وصل تسديداته إلى 16 تسديدة والاستحواذ بنسبة 41%. على عكس الأخير الذي وصل تسديداته 15 تسديدة والاستحواذ بنسبة 59%.

كما وتعد الخسارة الرابعة للفريق الملكي، بعد خوضه 35 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 25 مباراة، والتعادل في 6 مباريات في منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: 

وكان فريق ريال مدريد ” الملكي” قد توج باللقب الدوري الإسباني “الليغا” للمرة ال35 في تاريخ مسيرته، بعد فوزه في المباراة الفاصلة على ميدانه أمام إسبانيول برباعية نظيفة.

كما ويستعد الفريق الملكي لمواجهتين قادمتين أمام ليفانتي وقادش في منافسات الدوري الإسباني من حساب الجولة ال36 وال37.

تشكيلة ريال مدريد

ولعب المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية أمام منافسه أتلتيكو مدريد، حيث كان في حراسة المرمى أندري لونين.

اقرأ أيضاً: 

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو، كما وجاء في خط الوسط الثلاثي، كامافينجا، كاسيميرو، توني كروس، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على كلاً من اللاعبين، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، رودريغو غوس.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد ” الميرينغي” صدارة ترتيب الدوري الإسباني .برصيد 81 نقطة، كما وجاء منافسه أتلتيكو مدريد ” البلانكوس” في المركز الرابع برصيد 64 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث